عماد النحاس : خسرنا نقطتين .. المباراة ضعيفة للغاية .. ولهذه الأسباب قمنا بتغيير أحمد على

أعرب عماد النحاس مساعد مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى عن حزنه الشديد على تعادل فريقه مع الزمالك فى المباراة التى اقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة والتى إنتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين .

عماد النحاس : خسرنا نقطتين .. المباراة ضعيفة للغاية .. ولهذه الأسباب قمنا بتغيير أحمد على


وقال النحاس فى تصريحات تيلفزيونية عقب نهاية اللقاء " أعتقد أننا خسرنا نقطتين والزمالك فاز بنقطة فالأخير استطاع أن يوقف مسلسل الهزائم الذى عانى منه فى المباريات الأخيرة أما بالنسبة لنا فقد خسرنا نقطتين فى ظل منافستنا على بطولة الدورى العام ".

وتابع النحاس " الغيابات فرضت علينا التشكيل الذى بدأ مباراة القمة بعكس المنافس الذى خاض المباراة بنفس تشكيله فى مباراة حرس الحدود بإستثناء عودة ميدو على حساب شريف أشرف ".

وعن طريقة اللعب قال النحاس " خضنا المباراة بطريقتنا المعهودة وكان التغيير فى الأفراد بسبب النقص العددى فى المقابل لعب الزمالك بنفس الطريقة وهو ما أدى إلى كثافة عددية فى منتصف الملعب فى ظل وجود 6 دفندرات من الفريقين وهو ما قلص الفرص الحقيقية لكلا الفريقين ".

وحول تغيير أحمد علي قال النحاس " خشينا من تعرض علي للطرد خاصة بعد أن شاب أدائه بعض العصبية تسببت فى حصوله على البطاقة الصفراء بالإضافة إلى رغبة الجهاز الفنى فى تعزيز التواجد الهجومى فى الفريق والتخفيف من " الزحمة " فى منتصف الملعب ".

وأشاد النحاس بأحمد شكرى وقال " مازال يثبت شكرى أنه لاعب موهوب وقادم بقوة وهو أحد نجوم اللقاء رغم أنه يلعب مباراة القمة لأول مرة ولكنه لم يخيب ظن الجهاز الفنى "

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق