الجونة يقيل الجهاز الإدارى المتسبب فى ضياع نقاط المحلة

إسماعيل يوسف المدير الفنى للجونة إسماعيل يوسف المدير الفنى للجونة

قرر مجلس إدارة نادى الجونة إقالة الجهاز الإدارى لفريق كرة القدم، بعد واقعة سحب نقاط مباراة الفريق أمام غزل المحلة، بسبب مشاركة حسين على لاعب الفريق فى اللقاء، رغم إيقافه لحصوله على ثلاثة إنذارات.

كان الجهاز الفنى لفريق الجونة قد فوجئ قبل ساعات من لقاء الفريق أمام اتحاد الشرطة فى الأسبوع الثانى عشر بقرار لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم باحتساب نتيجة لقاء الجونة وغزل المحلة بفوز الغزل بهدفين دون مقابل، بعد اشراك حسين على لاعب الجونة فى اللقاء وهو موقوف لحصوله على ثلاثة إنذارات، نتيجة خطأ إدارى فادح كلف الفريق ثلاثة نقاط مهمة.

وتم عقد اجتماع طارئ فى فندق الفريق حضره أسامة صلاح عضو مجلس الإدارة، ومعهم حمزة سليم نائب رئيس النادى على الهاتف من الجونة وبحثوا الأمر، وعلى الفور قرر مجلس الإدارة إقالة الجهاز الإدارى بالكامل.

وقال إسماعيل يوسف المدير الفنى أن الخطأ الإدارى كلف الفريق غاليا بسحب نقاط المباراة، وهو ما دفع الفريق للهبوط فى جدول مسابقة الدورى، بعد أن أبلغه الجهاز الإدارى قبل لقاء الفريق أمام طلائع الجيش فى الأسبوع التاسع للدورى بإيقاف حسين علـى، رغم أنه كان من حقه المشاركة فى اللقاء.

وأبدى إسماعيل يوسف حزنه العميق نتيجة قرار لجنة المسابقات، إلا أنه أكد فى نفس الوقت أن النادى سيتقدم بتظلم لاتحاد الكرة، على اعتبار أن اللاعب سبق له الحصول على إنذار فى لقاء إنبى فى الأسبوع الثالث، قبل أن يتعرض للطرد المباشر فى اللقاء نفسه.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق