الأهلي والزمالك.. وأسرار الساعات الحاسمة البدري يخفي دور "الصقر".. وكل نجوم الفريق العميد يناور بعمرو زكي.. حتي اللحظات الأخيرة


في سيناريو متكرر تأتي الساعات الأخيرة التي تسبق لقاء القمة بالعديد من المفاجآت والمناورات داخل معسكري الفريقين.. وتزداد هذه المواقف سخونة واثارة مع أهمية اللقاء.. وتصل للذروة في لقاء كالذي يشهده ستاد القاهرة الليلة. حيث يحمل كل من الأهلي والزمالك طموح الفوز وبلا حدود.
فالأهلي الذي يقوده حسام البدري يتطلع للفوز بأول قمة والاستمرار في المقدمة دون منافس وتأكيد الحفاظ علي اللقب السادس.
والزمالك الذي يقوده حسام حسن يبحث عن طوق النجاة والهروب من مسلسل الهزائم والعودة للمكان الذي يليق بناد كبير كالزمالك.
وإذا كان الأهلي يعاني نقصاً في صفوفه لغياب مجموعة من لاعبيه الأساسيين.. فإن الزمالك يعاني من غياب الاستقرار والأداء الجيد.. من هنا تأتي أهمية اللقاء الذي يجمع الفريقين.
وكالعادة تجولت "المساء" بين المعسكرين لتخترق حاجز السرية وتكشف كل الأوراق والتي من أبرزها اخفاء أدوار نجوم الأهلي لاسيما الصقر أحمد حسن.. فيما يناور حسام حسن بالبلدوزر عمرو زكي.
شهدت اللحظات الأخيرة في المعسكر الأهلاوي الأحمر من جانب حسام البدري المدير الفني للفريق لإخفاء ملامح التشكيل الأساسي المنتظر أن يخوض به المباراة.
وجاء المران الأخير للفريق معبراً عن ذلك بالفعل ففي الوقت الذي يعتبر فيه أحمد حسن الصقر هو الورقة الرابحة الأساسية حالياً للفريق جاء خروجه من التشكيل الأساسي في المران الأخير غير منطقياً خاصة أنه تدرب مع زملائه ولم يظهر عليه انه يعاني من إصابة أو إجهاد.
وتواجد أحمد حسن وسط المجموعة البديلة في التقسيمة التي قادها علاء ميهوب وضمت أكثر من لاعب من أعضاء القوام الأساسي أمثال هاني العجيزي ومحمد طلعت وشريف عبدالفضيل وأحمد شكري وأسامة حسني.
أما المجموعة الأساسية التي اختارها البدري وقادها في المران الخاص بها فضمت كلاً من وائل جمعة وأحمد السيد وأحمد علي وسيد معوض وحسام عاشور ومصطفي شبيطة وجيلبرتو وأحمد فتحي ومحمد فضل وأحمد بلال.
واستمرت هذه المجموعة في تدريبات تخصصية لمدة معينة ثم قام البدري بسحب خمسة لاعبين ووضع آخرين بدلاً منهم من المجموعة الأخري.
وسحب البدري كلاً من وائل جمعة ومصطفي شبيطة وجيلبرتو ومحمد فضل وأحمد بلال ودفع بكل من أسامة حسني وهاني العجيزي وعبدالله فاروق وشريف عبدالفضيل وأحمد شكري.
ووضح أن البدري مازال في مرحلة مفاضلة بين أكثر من لاعب خاصة أن الجميع جاهز ويؤدي بكل قوة طمعاً في التواجد والمشاركة مع الفريق في لقاء القمة أمام الزمالك.
أشعل العميد حسام حسن المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك حماس اللاعبين خلال المران الأخير للقافلة البيضاء علي ملعب دريم.. وطالبهم بمزيد من الجهد طوال شوطي لقاء القمة 104 أمام الأهلي اليوم علي ستاد القاهرة ضمن مواجهات الأسبوع ال12 للدوري الممتاز.
حذر المدير الفني لاعبيه من التهاون في تنفيذ المهام المسندة إليهم والإصرار علي الهجوم المنظم لإرباك الدفاع الأحمر والوصول لمرمي الحارس أحمد عادل عبدالمنعم.
في الوقت نفسه اجتمع العميد حسام حسن بالثنائي أحمد حسام "ميدو" وشيكابالا ووضح اعتماد المدير الفني عليهما في الهجوم من بداية المواجهة اليوم. لاسيما وأن ميدو وشيكابالا يمثلان قوة ضاربة في صفوف الزمالك.
يذكر أن العميد يناور بالثنائي عمرو زكي وعلاء علي بإصراره علي دخولهما المعسكر برغم عدم جاهزيتهما للمشاركة بصورة أساسية نظراً لعدم اكتمال شفائهما تماماً من الإصابة. حيث يعاني البلدوزر من تمزق بالعضلة الخلفية من الدرجة الثانية وتعرض علاء لنزلة برد حادة أبعدته من المران الأخير.
علي صعيد آخر حرص حسام حسن المدير الفني للزمالك علي تجميع اللاعبين عقب صلاة المغرب للاستماع إلي محاضرة مع أحد علماء الدين لرفع الروح المعنوية وتحفيزهم علي التفوق وتعزيز ثقتهم بأنفسهم وتصفية الأجواء قبل ملاقاة الأهلي.
استقل الفريق الأتوبيس مباشرة إلي الفندق وقام العميد بالمرور علي الغرف للاطمئنان علي لاعبيه وطالبهم بغلق تليفوناتهم المحمولة رافضاً سحبها منهم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق