تدريب خفيف للمنتخب .. ومشاركة جمعة وميدو وفتحي والحضري





تابع المنتخب الوطني تدريباته على الملعب الفرعى باستاد القاهرة ضمن معسكر الفريق استعدادا لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية أنجولا 2010، والتى ستنطلق في يناير القادم.

وفضل الكابتن حسن شحاتة أن يكون مران اليوم خفيف نظراً للأجهاد الذي ألم بالكثير من اللاعبين وشهد تدريبات فك للعضلات والجري الخفيق حول الملعب والأطالة، قبل الدخول فى المعسكر المغلق.

وشهد مران اليوم مشاركة أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك وعصام الحضري الذي غاب عن مران الأمس بسب الأجهاد، وأحمد فتحي ووائل جمعة بعد مشاركتهم في مباراة كاظمة أمام برشلونة.

واستمر غياب سيد معوض عن المران لليوم الثاني على التوالي بسبب الأجهاد أيضاً، وشاهد أحمد حسن وعماد متعب مران المنتخب من على دكة البدلاء لشعورهم بالإجهاد ولم يشتركا مع زملائهم.

وانخرط محمد أبو تريكة في أداء التدريبات التأهيلية تحت إشراف متواصل من طبيب المنتخب الدكتور أحمد ماجد، وسيتحدد يوم السبت القادم موقف أبوتريكة بشكل نهائى في دخول القائمة من عدمه.

والجدير بالذكر ان المنتخب المصري سيلاقي نظيره منتخب مالاوي في مباراة ودية يوم 29 ديسمبر الجاري على استاد القاهرة، قبل السفر إلي دبي لخوض ثاني المباريات الودية أمام منتخب مالي في 4 يناير القادم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق