أحمد مجدى يدرس الهجرة إلى أوروبا بسبب تجاهل شحاتة ضمه للمنتخب


أحمد مجدى
يدرس أحمد مجدى، مدافع الفريق الكروى الأول بالنادى، الهجرة إلى أوروبا بعد تجاهل حسن شحاتة، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، له، وعدم ضمه للقائمة المختارة لبطولة الأمم الأفريقية، مشيراً إلى أنه لن يجدد تعاقده مع الزمالك، الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.
وقال مجدى إنه أصيب بإحباط نتيجة عدم اهتمام جهاز المنتخب به على الرغم من ثبات مستواه وظهوره بشكل مميز بشهادة الجميع، لكنه أكد احترامه لوجهة نظر حسن شحاتة الذى يراه من أفضل المدربين فى تاريخ الكرة المصرية.
وأضاف: سأتخذ قرارى بالهجرة، ولن أتراجع عنه، ورفض أحمد مجدى فكرة انتقاله للأهلى بعد رحيله عن الزمالك، مشيراً إلى أنه لن يلعب فى مصر سوى للزمالك الذى فتح له ذراعيه عند عودته من اليونان، وأنه لن ينسى فضل جماهيره عليه والتى منحته الثقة فى قدراته على الرغم من هجوم البعض عليه دون مبرر.
وأشار مجدى إلى أن تولى حسام حسن المسؤولية الفنية للفريق ساهم فى تحسن النتائج بعد أن فرض الانضباط داخل الفريق، وكذلك لعدالته فى التعامل مع جميع اللاعبين، وأكد أن السنوات الماضية اتسمت بالعشوائية وعدم وجود رقيب على اللاعبين، مما كان يتسبب فى الهزائم المتتالية، لكن حسام نجح فى لم الشمل مرة أخرى وإنهاء الشللية.
وقال أحمد مجدى بالحرف الواحد: فى السنوات الماضية شهد النادى الكثير من المهازل، لدرجة أن بعض اللاعبين كانوا يحضرون من منازلهم إلى الملعب والمشاركة فى المباريات دون تدريب، وهو ما أنهاه حسام حسن، حيث لا يشارك سوى اللاعب الجاهز الملتزم فى التدريبات فقط.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق