الأهلي يبحث ضم أجنبي جديد تمهيداً لرحيل سعيود..ومانجه يبدأ الجري



امير صيود

يدرس الجهاز الفني للنادي الأهلي التعاقد مع لاعب أجنبي جديد من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، تمهيداً لرحيل لاعب الوسط الجزائري أمير سعيود عن الفريق.
وكان حسام البدري المدير الفني للأهلي قد أعلن مؤخراً عن قرب رحيل سيعود عن قلعة الجزيرة بسبب الأحداث التي صاحبت مباراة مصر والجزائر في تصفيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.
وقال هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي أن الجهاز الفني يشاهد في الفترة الحالية عدد من "السيديهات" في إطار البحث عن لاعب أجنبي جديد من أجل تدعيم صفوفه خلال الشتاء.
ويضم الأهلي ثلاثي أجنبي يتكون من الأنجولي جيلبرتو الليبيري فرانسيس دوي بالإضافة إلى سعيود، مما يعني أن ضم لاعب أجنبي جديد سيستوجب رحيل أحد أفراد الثلاثي.
مانجه يعود من الإصابة
من ناحية أخرى عاد مهاجم شباب الأحمر أحمد نبيل (مانجه) لتدريبات الجري حول الملعب تمهيداً للعودة بشكل تدريجي للمشاركة في التدريبات.
وكان مانجه أصيب بكسر في الساق أثناء تواجده مع منتخب مصر تحت 20 عاماً استعداداً لكأس العالم للشباب التي أقيمت في مصر في أكتوبر الفائت.
وظهر مانجه بصورة لافتة أثناء مشاركاته في استعدادات الأهلي للموسم الجديد.
يذكر أن الأهلي يتصدر ترتيب أندية المسابقة المحلية برصيد 35 نقطة بعد نهاية الدور الأول بفارق ست نقاط عن أقرب منافسيه بتروجيت.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق