توابع قرار اعتماد النتيجة : تصعيد الازمه من مجلس الزمالك وحسام يدعو الجماهير للثوره



مازالت أزمة مباراة حرس الحدود والزمالك تلقي بظلالها على الكرة المصريه بعد قرار اتحاد الكرة المصري باعتماد نتيجة المباراة وقبول استقالة نايف عزت رئيس لجنة المسابقات حيث قرر نادي الزمالك تصعيد الازمه مع اتحاد كرة القدم المصري وعدم قبول قرار الاتحاد بخصوص اعتماد نتيجة المباراة لصالح حرس الحدود.
حيث قرر مجلس ادارة نادي الزمالك عقد جلسة خاصة مساء اليوم لدراسة قرار اتحاد كرة القدم واتخاذ الاجراء المناسب لحفظ حقوق القلعة البيضاء .. وتبدو جميع الخيارات مطروحه في المجلس الابيض بداية من اللجوء للجنة التظلمات وتقديم تظلم جديد ضد قرار اعتماد نتيجة المباراة وهو اجراء من المؤكد ان يلجأ له مجلس ادارة نادي الزمالك.
وقد علم El-Ahly.com من مصادره الخاصه ان اللواء علاء مقلد مدير عام نادي الزمالك قد بدأ في اجراء تحركات على اوسع مستوى مع الاندية الصغيره اعضاء الجمعية العموميه لإتحاد كرة القدم من اجل عمل لوبي يهدف الى سحب الثقة من الاتحاد عن طريق عمل جمعية عموميه غير عاديه يتم طرح فيها سحب الثقه من اعضاء مجلس ادارة اتحاد كرة القدم .. وقد انضم الى نادي الزمالك حتى الأن 12 نادي من منطقة الدقهليه فقط وهو اجراء سوف يتخذه نادي الزمالك في حالة وصول الامور الى نقطة اللاعودة مع مسئولي الجبلايه.
ويبقى خيار اللجوء الى الفيفا قرار صعب اتخاذه من نادي الزمالك بعد ان علم اعضاء مجلس الادارة بأن هذه الاجراء لن يؤدي الى اي نتيجه حيث ان الفيفا لا تتدخل في الشئون الداخليه للاتحادات الاهليه بالاضافة الى قرار الانسحاب من المسابقات المحلية وهو القرار الذي يلقى رفض كبير من اعضاء مجلس اداراة نادي الزمالك.
وكانت الحرب الكلاميه قد اشتعلت يوم امس من قبل الجانب الابيض بعد قرار اعتماد نتيجة المباراة حيث اكد حسام حسن ان ما يحدث من اتحاد كرة القدم هو استمرار لمسلسل الفساد الموجود في الكرة المصريه واكد ان للزمالك حق لن يفرط فيه وان مجلس ادارة نادي الزمالك قار على استرداد حق الفريق وفي حالة فشله دعى المدير الفني جماهير الزمالك الى الثورة واسترداد حق النادي بأيديها.
اما اللواء صبري سراج فقد اكد ان نادي الزمالك سوف يرد بقوة على اتحاد كرة القدم الذي يأخذ القرارات على المزاج وان اجتماع مجلس ادارة نادي الزمالك اليوم سوف يكون وبالاً على اتحاد كرة القدم.
وعلى جانب اخر  طالبت العديد من قطاعات جماهير الزمالك مجلس إدارة ناديها بعدم إرسال لاعبي الزمالك إلى المنتخب المصري، رداً على تعنت الاتحاد المصري لكرة القدم ضد نادي الزمالك وعدم الوقوف خلف النادي من قبل أي مؤسسة حكومية في مصر.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق