موقع إنجليزي : شحاته يفاجئ أفريقيا بميدو وغالي والعديد من الوجوه الجديدة





لم تكن اختيارات المدير الفني للمنتخب المصري حسن شحاته لقائمة اللاعبين استعداداً لأمم أفريقيا 2010 بأنجولا لها رد فعل داخل وادي النيل فقط , بل جاء رد الفعل قوي على المستوى الأوروبي وتحديداً على المستوى الإنجليزي .

فقد تحدث موقع " سكوتنج " الإنجليزي عن مفاجئات حسن شحاته التي يجهزها لأفريقيا لحصد اللقب السابع في تاريخ الفراعنة والتي كان أبرزها عودة النجم السابق لتوتنهام و ويجان وميدلسبره الإنجليز إلى قائمة المنتخب بعد غياب دام لسنوات .

وأضاف الموقع " شحاته استعان بـ 32 لاعب ليستعد بهم إلى الرحلة الشاقة لأنجولا وعلى رأسهم صانع الألعاب المصري المصاب محمد أبو تريكة وأحمد حسام ميدو الذي خرج مصاباً في أخر مباريات فريقه بالدوري المحلي " .

وتابع الموقع " اعتمد المدير الفني المصري على العديد من الوجوه الجديدة في تشكيلة المنتخب المصري بطل أفريقيا في أخر دورتين لكأس الأمم , أمثال حارس النادي الأهلي أحمد عادل عبدالمنعم والظهير الأيسر للزمالك محمد عبدالشافي ومصطفى شبيطة ومحمد " جدو "

وأكد الموقع الإنجليزي أن أكبر مفاجئات شحاته هي استبعاد محمد حمص لقائمة الفراعنة وإضافة حازم إمام بعد فترة تألقه الأخيرة مع الزمالك , بالإضافة إلى عودة نجم توتنهام هوتسبير السابق حسام غالي على حساب لاعب ميدلسبره محمد شوقي .

واختتم الموقع تقريره عن منتخب مصر واختيارات شحاته قائلاً " مصر ستذهب في رحلة شاقة إلى أنجولا بحثاً عن المجد ولكنها ستفتقد عمرو زكي نجمها في البطولة الماضية واللاعب محمد بركات " .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق