قرعة كأس مصر:الاسماعيلي يواجه الالومنيوم فى دور الـ32 ويلعب كل مباراياته حتى دور الثمانية بالاسماعيلية..والاهلى يصطدم بالزمالك فى الـ16..اقرأ طريق الاسماعيلى فى المسابقة بالداخل




أسفرت قرعه كأس مصر والتي أجريت منذ دقائق معدودة في مقر اتحاد الكرة بحضور جميع مندوبي انديه الدوري الممتاز وانديه الممتاز ب التي صعدت للدور الـ32 وجاءت نتيجه القرعه عن مواجهات سهله لانديه الممتاز.

حيث يواجه الاسماعيلي نادي الالومنيوم بملعبه باستاد الاسماعيليه ويلعب الاهلي مع نبروه علي ملعب الثاني بينما يواجه الفيوم نادي الزمالك ويلعب القناه مع بتروجيت والرباط والانوار مع غزل المحله ويلعب النصر مع الانتاج الحربي والداخليه مع الجونه وبترول اسيوط مع الكروم.

وجاسكو مع انبي وادفو مع طلائع الجيش والاتحاد السكندري مع الترسانه وطنطا مع المنصوره والمصري مع تليفونات بني سويف والمقاولون مع المقاصه والرجاء مع اتحاد الشرطه واخيرا السنبلاوين مع حرس الحدود.

ولم يتحدد بشكل نهائي موعد انطلاق مسابقه كأس مصر لارتباطها بنتائج منتخبنا الوطني ببطوله الامم الافريقيه بانجولافي حاله خروجه لاقدر الله من الدور الاول سيقام المباريات 26 -27 يناير الجاري وفي الدور الثاني 29-30 يناير .

واكد احمد صالح النادي الاسماعيلي والذي حضر فعاليات حفل القرعه ان الاسماعيلي سوف يلعب علي ارضه خلال الدور الـ32والـ16والـ8وفي حاله تخطيه الالومنيوم سوف يلعب مع الفائز من ادفو وطلائع الجيش .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق