سلامة يطلب عودة حيدر أبوبكر ويعد بالمنافسة على كأس مصر




سلامة
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى تدريباته عقب الراحة التى منحها أنور سلامة المدير الفنى للاعبيه لمدة ٤٨ ساعة بعد انتهاء الأسبوع الأول من برنامج الإعداد خلال فترة التوقف.. ويستمر المران فى بورسعيد حتى نهاية الأسبوع ثم يستأنف من جديد بدءًا من يناير بمعسكر مغلق بالغردقة لمدة أسبوعين يخوض فيه الفريق عدداً من المباريات الودية مع فرق من أندية الصعيد..
وانتظم فى مران الفريق اللاعبون الجدد الذين تم التعاقد معهم واستقبلتهم الجماهير استقبالاً طيباً خاصة أمير عبدالحميد حارس الأهلى السابق.. كما ينتظم فى المران اليوم أحمد شرويدة مهاجم الشمس بعد نجاح المصرى فى إتمام الصفقة ووصل الاستغناء الخاص باللاعب إلى النادى وتسلمه ياسر سالم، المدير الإدارى للفريق.
وفى مفاجأة جديدة، طلب أنور سلامة عودة حيدر أبوبكر لتدريبات الفريق والدخول فى مران اللاعبين المستمرين فى النادى ليخلق جواً من المنافسة مع الثلاثى المالى تحسباً لأى مستجدات فى المستوى الفنى لهم.
ووضع أنور سلامة، برنامجاً خاصً يؤديه اللاعبون المستبعدون من القائمة فى مواعيد مختلفة عن تدريب زملائهم حتى يتم رحيلهم خلال هذا الشهر.. وفى تصريحاته أعرب أنور سلامة عن سعادته بالصفقات الجديدة، وتمنى أن يواصلوا هذا المستوى مع المصرى وينسجموا سريعاً مع زملائهم. واعترف سلامة بأن النتائج فى الدور الأول لم ترق إلى طموحاته رغم المجهود الذى بذله مع الفريق.
وأكد أن الفريق افتقد وجيه عبدالعظيم العقل المفكر متمنياً عودته سريعاً. وأضاف أن الدور الثانى سيشهد تغييراً كاملاً فى شكل وأداء الفريق بعد عملية الإحلال والتجديد التى قام بها بالإضافة إلى استبعاد اللاعبين غير المقيدين للفريق.
وأكد أن عودة حيدر أبوبكر، للتدريب مع الفريق كانت مطلوبة ليكون هناك منافسة مع زملائه الماليين كما أنه سيستمر حتى نهاية هذا الشهر ولو وجدنا أن الثلاثى المالى الجديد وتحديداً المدافع الياسكو بمستوى طيب سيتم الموافقة على رحيل حيدر ولو اتضح لنا العكس سيستمر حيدر ونبحث عن إعارة الياسكو لناد آخر حتى نهاية الموسم الحالى.
وتمنى أن يعيد تطبيق التجربة التى قام بها فى فريق إنبى مع المصرى والدفع بالعناصر الشابة مع الفريق وطالب أى ناشئ يتم تصعيده للفريق الأول أن يبذل كل الجهد ويسعى للاستفادة من خبرات زملائه حتى يمكن من الاعتماد عليه.
وأبدى تفاؤله بنجاح مهمته مع المصرى فى الدور الثانى وتحقيق النتائج التى تسعد الجماهير والابتعاد عن منطقة الخطر والمنافسة على كأس مصر هذا الموسم!!!


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق