مصر: إبراهيم حسن يوضح تفاصيل الأزمة مع زكي



اللاعب الدولي المصري السابق "إبراهيم حسن"
معرض الصور
تكبير الصورة
اللاعب الدولي المصري السابق "إبراهيم حسن"

أخبار ذات صلة

الفرق

في مداخلة تليفونية للمنسق العام بنادي الزمالك لفريق الكرة لبرنامج كورة أون لاين على شاشة -مودرن سبورت- دافع إبراهيم حسن عن مهاجم الفريق الدولي عمرو زكي بعد ما ُأشيع عن غيابه عن تمارين الزمالك يومي السبت والأحد 2و3يناير الجاري.
تحدث إبراهيم مؤكداً أن غيابه عن المران جاء بناءاً على موافقة من الجهاز الفني حيث يُنفذ اللاعب برنامجاً علاجياً من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية والتي تسببت في عدم المشاركة مع المنتخب الوطني في كاس الأمم الأفريقية.
وتابع ابراهيم قائلاً: " إن أقل َحدَث في الزمالك يحدث مثله في أي نادي أخر يثير الكثير من الجدل والاجتهادات، أما عن ما ُأثير أن من أسباب غياب زكى عدم حصوله على مستحقاته المالية أكد أنه ليس زكى وحده المتضرر فالزمالك يمر بأزمة مالية خانقة وحتى أحمد حسام ميدو تأخرت مستحقاته لكنه حصل على شيكات من رئيس النادي ممدوح عباس قبل سفره في اجاز للندن ولكن صرفها بتواريخ مؤجلة، ولولا تغيب عمرو عن النادي لجمعته جلسة مماثلة برئيس النادي".
وعن وصول عروض للاعب كما سبق وصرح عمرو لبرنامج مساء الأنوار على قناة مودرن نفي أن تكون الإدارة تلقت أي عروض سواء رسمية أو شفهية لضم اللاعب وإلا لكان عرف بها هو وحسام المدير الفني للزمالك مؤكدا أن النادي ليس من مصلحته اخفاء أي عروض تصل للاعبيه.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق