مصر: حمزة: ميشيل أراد عودتي وسأجد نفسي بالجونه



المهاجم المصري "جمال حمزة"
معرض الصور
تكبير الصورة
المهاجم المصري "جمال حمزة"

أخبار ذات صلة

الفرق

لاعبون

يبدأ جمال حمزة مهاجم الزمالك السابق رحلة جديدة مع الملاعب المصرية بعد أن أغلف ملف احترافه الذي لم يدم إلا لشهور قليلة ليرتبط بعقد في الانتقالات الشتوية مع نادي الجونة المصري الصاعد حديثا للدوري المصري الممتاز.
وتحدث حمزة عن تجربته في ماينز: "لقد كنت آمل أن أجرب حظي في تجربة الاحتراف بأوروبا وكان المدير الفني يريدني بشده إلى أن تغير بمدرب آخر والذي أكد عدم حاجته لست لاعبين وكنت أنا من بينهم".
وأضاف: "المدير الفني الجديد لم يعطني فرصة التواجد حتي بدكة احتياط الفريق وهو ما جعلني خائب الأمل ، الدوري الألماني يتميز بالقوة البدنية الشديدة وقد تعلمت الالتزام بالمواعيد وأعجبني أيضاً الملاعب الألمانية والتواجد الجماهيري الكثيف بها".
وتابع حمزة كلامه في اللقاء التلفزيوني علي قناة-نايل سبورت- مع د.علاء صادق: "لقد أردت العودة لنادي الزمالك وتكلمت مع حازم إمام الذي أخبرني بأن المدير الفني الفرنسي للفريق هنري ميشيل لا يمانع بعودتي، ولكن بعد إقالته وتولي حسام حسن المسئولية لم يفاتحني أحد في الأمر مجدداً".
وقد إتهم اللاعب بعض أعضاء مجلس الإدارة بأنهم كانوا وراء عدم عودته لناديه الذي تربي فيه منذ أن كان عمره ثماني سنوات..وهاني داعبه مقدم البرنامج علاء صادق قائلاً: "إنك لست من أبناء نادي الزمالك فحسب..بل إنك من مواليد النادي".
وأشار جمال بأنه مرتاح بتجربته الجديدة مع نادي الجونه: "سعيد بعودتي للجونة لأنني لمست بأن مسئوليه يحتاجوني بشده وأيضا من موقف إسماعيل يوسف المدير الفني ولقد انتظمت بالمعسكر والتدريبات منذ أيام وأستطيع أن أقول أن لاعبي نادي الجونة لا يقلون شاناً عن لاعبي أكبر الأندية في مصر".
وأكمل حواره عن نادي الزمالك: "في حالة وجود عروض أمامي من داخل مصر فإنني سأختار نادي الزمالك مجدداً.. ولا أدري كيف سأواجه فريقي السابق بقميص الجونه ولم أفكر كيف يمكنني في أن أحس بتلك اللحظة الإستثنائيه".
وعن وضعية نادي الزمالك هذا الموسم أعرب أسفه بقوله: "لقد توقعت أن ينافس الزمالك على بطولة الدوري وربما ما حدث من هزة كبيرة بالنتائج ورائه انضمام العديد من اللاعبين الجدد للفريق اللذين لم يكونوا قد انسجموا بعد".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق