الاندبيندينت : رغم نجومية الأفيال وحظ النسور وأمل الكاميرون .. لا يمكن النظر سوى لمصر





ذكر تقرير أعدته الاندبيندينت أن من بين كل المُنتخبات المُرشحة للبطولة سيكون المُنتخب الوطني المصري هو صاحب اقوى اللقاءات للوصول إلى منصة التتويج.

وذكر التقرير أنه بعد أن ذاق المصريون فشل التأهل لكأس العالم, فإن المحك الأقوى والهدف الأسمى لهم الآن هو الحصول على اللقب الثالث على التوالي, ولكن تصطدم طموحات المصريين بمُنتخبات قوية للغاية.

وأشار التقرير إلى أن المُنتخب الوحيد الذي جمع 9 نقاط من المرحلة الأولى في البطولة هو المُنتخب الوطني, بدءاً بلقاء نيجيري مروراً بموزمبيق ثم بنين في ختام المجموعة.

وعن المُنتخبات التي ستقع في طريق المصريين ذكر التقرير أن الكاميرون أولى المُنتخبات التي على المصريين تخطيها للسعي بقوة وبجدية نحو اللقب الثالث موضحاً التقرير أن الكاميرون في إحتياج لإمكانيات أليكس سونج في وسط الملعب ليمنحهم الأفضلية, يليه مُنتخب كوتديفوار والذي يعتبر صاحب أقوى وأغلى تشكيلة تتضمن لاعبين في هذه البطولة بسبب كثر النجوم في تشكيلة الأفيال في إشارة إلى دروجبا وجيريفينو وزملاؤه.

وأشار التقرير إلى مواجهات الكاميرون الأخيرتين والتي شهدت فوزين مصريين مُتتاليين على الكاميرون في البطولة الماضية, مما يُعطي اللقاء حساسية خاصة.

وأضاف التقرير أنه رغم نجومية الأفيال وحظ النسور ودعم الوطن لأنجولا صاحبة الأرض وأمل الكاميرون في تخطي المصريين فإنه لا يمكن النظر أبعد من مصر التي تسعى بكل جدية للإحتفاظ باللقب.

وفي النهاية أشاد التقرير بقائد الفريق أحمد حسن بالإضافة لعصام الحضري الحارس المُتألق.

تعليقات