فيرجسون: مُنبهر بروني، وأخيراً سأطمئن على الدفاع!!



EPL: Alex Ferguson, Manchester United v Hull City (Getty Images)
معرض الصور
تكبير الصورة
EPL: Alex Ferguson, Manchester United v Hull City (Getty Images)

أخبار ذات صلة

الفرق

لاعبون

وأحرز واين روني 4 أهداف في شباك هال سيتي بعد عصر اليوم في ملعب أولد ترافورد ليتصدر قائمة الهدافين برصيد 18 هدف بفارق 4 أهداف عن ديديه دروجبا المنشغل مع منتخب بلاده الكوت دي فواري ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2010. 

وأشاد فيرجسون بما قدمه روني أمام هال سيتي أثناء حديثه مع شبكة سكاي سبورتس البريطانية، وقال:

"واين روني خطف كل الأضواء بسبب رباعيته في هال، إنه من أفضل الهدافين بالنسبة لي"

"لعبنا كرة قدم جيدة في بعض الأحيان، وأعتقد أن الأخطاء كانت قليلة جداً، وكانت هناك مشاكل في دفاع هال لم نستغلها بشكل جيد في الشوط الأول لنكتفي بهدف واحد فقط"
وتابع: "هال سيتي قاتل اليوم من أجل الظفر بنقطة تساعده في صراعه على البقاء، وتعادلهم مع توتنهام الأسبوع الماضي كان دليلاً على ذلك، هذا الفريق يسعى للبقاء".

وقال في نهاية حديثه: "نحن سعداء لما فعلناه، الفريق مُصر على اعتلاء صدارة الترتيب العام، والعودة للصدارة حتى بشكل مؤقت أمر هام لنا، فأنا أعرف أن تشيلسي لديه مباريات مؤجلة، وبدورنا يجب أن نحافظ على استقرارنا واستمرارنا في تحقيق الانتصارات".

على صعيد أخر تنفس فيرجسون الصعداء بعدما أطمئن على مستوى ريو فرديناند الذي شارك لمدة 90 دقيقة لأول مرة منذ شهر أكتوبر الماضي، وقال: "رائع جداً أن يعود فرديناند، لقد أكتسب الثقة في النفس، وبصراحة أنا مطمئن عليه فقد لاحظت قدرته على الدفاع بشراسة كما كان حيث جاءته أكثر من كرة خطيرة داخل منطقة الجزاء في آخر 20 دقيقة وتعامل معهم بإحترافية، والآن يمكننا أن نرتاح قليلاً من مشاكل خط الدفاع".

يذكر أن مانشستر يونايتد رفع رصيده لـ51 نقطة بفارق نقطتين عن آرسنال وتشيلسي وللفريقين مباريات مؤجلة لانشغالهما في كأس الاتحاد الإنجليزي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق