حمل الهدف : في غياب زيدان .. دورتموند يهزم هامبورج بهدف ويقفز للمركز الرابع





استطاع فريق بروسيا دورتموند الألماني أن يقفز للمركز الرابع في البوندزليجا بعد فوزه على منافسه المباشر على المربع الذهبي بروسيا دورتموند بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الألماني لكرة القدم .

أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب البارجوياني نيلسون فالديز في الدقيقة 36 ليهدي فريق ثلاثة نقاط غالية جداً جعلته يقفز من المركز الخامس إلى المركز الرابع ليتبادل المراكز مع هامبورج .

وكان بروسيا قد بدأ صحوته في نهاية الدور الأول عندما حقق الفوز تلو الأخر ليصعد من الجدول السفلي للبطولة إلى الجدول العلوي ثم ينافس الفرق الأربعة الكبيرة على اللقب في حين أنه أصبح الأن قريباً من المنافسة على لقب الدوري الألماني .

الفوز رفع رصيد بروسيا إلى 36 نقطة في المركز الرابع بفارق ثلاثة نقاط عن بايرن ميونخ صاحب المركز الأول والصدارة وبفارق نقطتين عن باير ليفركوزن وشالكة ليدخل بقوة في المنافسة هذا الموسم .

وجدير بالذكر أن فالديز صاحب هدف اللقاء كان حبيساً لكرسي البدلاء طوال فترة الدور الأول نظراً لتألق زيدان اللافت وحجزه لمكانه الأساسي في الفريق , وتألق فالديز سيجعل المنافسة على أشدها عند عودة زيدان من مهمته الوطنية مع الفراعنة بأنجولا .

هدف دورتموند في مرمى هامبورج

تعليقات