فيديو - الزمالك ينفي ضم "أبو كونيه" .. ومدرب الإنتاج يؤكد استبداله بـ"بوجي" و"المرغني"!



طارق يحيي مدرب الإنتاج
نفي نادي الزمالك ما تردد في الساعات الأخيرة بشأن حسم صفقة الإيفواري أبوكونيه مهاجم الإنتاج الحربي لصالحه، مؤكداً في الوقت ذاته استمرار المفاوضات لضم اللاعب.

وقال صبري سراج عضو المجلس والمتحدث الإعلامي في تصريحات للموقع الرسمي للفريق أن مفاوضات ضم اللاعب لم تنقطع طوال الفترة الماضية مشيراً إلى أن الأنباء التى تداولتها وسائل الإعلام فى الفترة الأخيرة سواء بإنهاء الصفقة أو التوقف عنها ما هى إلا إجتهادات شخصية يسأل عنها مروجيها.

وأضاف سراج أن مسئولى الزمالك يتبعون دائماً الطرق الشرعية فى المفاوضات مع أى نادى، مشدداً علي أنه سيتم الإعلان عن التفاصيل الخاصة بالصفقة مع نهايتها بشكل رسمى.

في الوقت ذاته قال طارق يحيي المدير الفني لنادي الإنتاج الحربي أن صفقة إنتقال اللاعب للزمالك قاربت علي الإنتهاء، مرجحاً إعلانها بشكل رسمي خلال ساعات قليلة.

وقال يحيي في اتصال هاتفي بـ"مودرن سبورت" أن الإنتاج الحربي سيحصل علي خدمات لاعبا الزمالك أحمد فتحي "بوجي" وأحمد المرغني علي سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم مقابل الموافقة علي انتقال أبو كونية للزمالك.

وختم يحيي تصريحاته مؤكداً حصوله علي موافقة بوجي، فيما لم يتحصل بعد علي موافقة المرغني لتعذر الإتصال به، منوهاً في الوقت ذاته لضرورة الإنتهاء من إتمام الصفقة سريعاً حتي يشارك اللاعبان في معسكر الفريق.
شاهد تصريحات طارق يحيي مدرب الإنتاج الحربي ..


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق