عصام عبد الفتاح : لم أتردد لحظة واحدة فى احتساب ركلتى الجزاء لأنجولا





أكد الحكم المصري الدولي عصام عبد الفتاح الذى أدار مباراة الافتتاح لبطولة الأمم الأفريقية بين مالى و أنجولا، فى حواره لإذاعة الشباب والرياضة أنه لم يتردد لحظة واحدة فى احتساب ركلتى جزاء للمنتخب الأنجولي رغم أن هذا القرار قد يثير دهشة البعض.

و تعد المباراة الإفتتاحية لأمم أفريقيا أنجولا 2010 بين منتخبي " مالى و أنجولا " مباراة تاريخية بكل المقاييس حيث شهدت 8 أهداف على غير المتوقع، وافتتح منتخب أنجولا التهديف برأس الفهد الأنجولى فلافيو فى الدقيقة 36، الذي تمكن أيضاً من تسجيل الهدف التانى لفريقه فى الدقيقة 42.

ثم احتسب الحكم المصري الدولي عصام عبد الفتاح ركلة الجزاء الأولى لأنجولا فى الدقيقة 67 تمكن جلبيرتو على إثرها من تسجيل الهدف الثالث، وبعدها بدقائق قليلة احتسب عصام عبد الفتاح فى الدقيقة 74 ضربة الجزاء الثانية للدولة المضيفة دون أي تردد.

وفى أولى مفاجأت البطولة الأفريقية تمكن منتخب مالي من العودة وبقوة لأجواء المباراة حيث استطاع تسجيل أربعة أهداف متتالية بدأها عن طريق سيدو كيتا في الدقيقة 79، وبعدها سجل ثلاثة أهداف متتالية في خلال ثلاث دقائق عن طريق كل من كانوتيه وسيدو كيتا وياتاباري في الدقائق 88، 89 و90.

وقد نجح الحكم المصري عصام عبد الفتاح فى إدارة المباراة بشكل جيد للغاية وخرج بها إلى بر الأمان رغم صعوبتها و أهميتها البالغة.

وفى تعليق له حول احتسابه لضربتي الجزاء أكد عبد الفتاح أنه كان واثق من القرارين، خاصة أن جيلبرتو تعرض للعرقلة الواضحة فى اللعبتين و لذلك لم يتردد للحظة واحدة فى احتسابهما كما أعرب عن سعادته بالمشاركة فى هذا البطولة واختتم حديثه مؤكداً أن المباراة الإفتتاحية في أمم أفريقيا بأنجولا 2010 تدل أن البطولة ستشهد منافسات شديدة بين الفرق الأفريقية مليئة بالحماس والمتعة ايضاً.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق