تمرين قوى للمنتخب وظهور معالم التشكيل وشحاتة يرفض تواجد البعثة الإعلامية



أدى المنتخب المصري الأول لكرة القدم تمرينا قويا بالأمس وذلك إستعدادا للمباراة الأولى مع منتخب نيجيريا يوم الثلاثاء القادم ضمن مباريات كأس الأمم الأفريقية والمقامة حاليا في أنجولا 2010 .

وأشتمل التمرين على فقرات بدنية ثم تقسيمه قوية والعديد من الجمل التكتيكية والتي تألق فيها العديد من اللاعبين مثل محمد زيدان وعماد متعب وأحمد حسن ، وحرص الجهاز الفني بقيادة شحاتة على توجيه اللاعبين أثناء المران أكثر من مرة.

ومن خلال التمرين وضح بأن تشكيل الفريق المباراة سيكون كالأتي: عصام الحضري – وائل جمعة – محمود فتح الله – أحمد المحمدي – سيد معوض – أحمد حسن – أحمد فتحي – حسام غالى – حسنى عبد ربه – محمد زيدان – عماد متعب.

وحدثت مشكلة بين حسن شحاتة والبعثة الإعلامية المصرية المتواجدة هناك نتيجة حدوث بعض الضوضاء والتزاحم من قبل بعض الإعلاميين والصحفيين حول اللاعبين وهو الأمر الذي رفضه شحاتة ومنع الحديث مع الصحفيين كما طالب رئيس البعثة بمنع حضور البعثة الإعلامية للفندق الذي تنزل فيه بعثة المنتخب إلا في أوقات محددة وهو الأمر الذي قابلته البعثة الإعلامية بحالة من الإستغراب والدهشة.


  • الجدير بالذكر أن المنتخب يلتقي في السادسة من مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة مع منتخب نيجيريا في بطولة كأس الأمم الأفريقية في أنجولا 2010.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق