المحترفون العرب: زولا يُشجع ميدو على بذل قصارى جهده لرفع راتبه الأسبوعي لـ20 ألف جنيه إسترليني



أحمد حسام - ميدو-
معرض الصور
تكبير الصورة
أحمد حسام - ميدو-

أخبار ذات صلة

الفرق

لاعبون

ولا يزال زولا مُعجب بالخطوة التي إتخذها ميدو بالإنضمام لويستهام على سبيل الإعارة من ميدلسبره براتب أسبوعي ضئيل لا يليق بسمعة اللاعب، وهذا ما يوضح رغبة النجم المصري على إثبات شيء ما لنفسه ولجماهير كرة القدم الإنجليزية والمصرية وبالأخص مدرب منتخب مصر "حسن شحاته" الذي استبعده عن المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية الماضية والتي توج بها الفريق على حساب غانا في النهائي.

وأشاد زولا بما فعله ميدو /26 عاماً/ لأن هذا يوضح قيمة وروعة الدوري الإنجليزي التي يتمنى أي لاعب اللعب في احد أنديتهم بدون مقابل، وقال زولا:

"الفتى وضع مستقبله على المحك، وأنا لا أهتم بما يربح لاعب كرة القدم لأنني أحكم على كل لاعب من خلال أدائهم على أرض الميدان".

وأضاف: "ولن يحصل أي لاعب على راتب لا يستحقه، فالأداء الجيد لميدو سيجعله يربح 20 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع بداية من الموسم المقبل، وهذه المكافئة توضح أنه قام بعمل جيد مع النادي ويستحق عليه هذا التقدير، وإذا أثبت ميدو نفسه أنا متأكد أنه سيحصل على الموقف الصحيح الذي يريد الوصول إليه".

واختتم: "لا أحد سوف يحصل على أي شيء هنا إلا إذا كان يستحق ذلك، وإذا تركنا أي أحد فهذا نتيجة لعمله، وإذا أنتج الكثير بالنسبة لنا فهناك فرصة له لأن يكسب المزيد من المال الموسم المقبل".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق