مكرراً مأساة هاني سعيد وعبد ربه : "جدو" يعيد توجيه أصابع الاتهام نحو شحاتة ونجله



في تكرار لما حدث من قبل في معسكر المنتخب المصري من توقيع لاعبين دوليين على عقود اثناء تواجدهم في معسكر المنتخب تأتي قضية لاعب الاتحاد محمد ناجي جدو لتثير العديد من علامات الاستفهام حول ما يحدث من تسيب في معسكر المنتخب المصري ومدى صدق ما تشير اليه الشائعات من تواجد مكثف لمسئولي القلعة البيضاء في معسكر المنتخب بمباركة من المعلم حسن شحاته ونجله المنضم الى جميع معسكرات المنتخب بدون اي صفه سوى انه ابن حسن شحاته.
وقد وجه مسئولي الاتحاد السكندري اتهام مباشر لكريم حسن شحاته بأنه هو من حصل على توقيع جدو اثناء وجوده في معسكر الفريق خاصة ان المنتخب كان متواجد في دبي خلال الفترة التي يدعي نادي الزمالك انه حصل على توقيع اللاعب فيها.
واكد مصدر مسئول في نادي الاتحاد لـEl-Ahly.com ان جميع الدلائل تؤكد ان كريم حسن شحاته هو الذي قام باقناع اللاعب انه بتوقيعه عقداً مع الزمالك سوف يكون لمه مستقبل قوي مع المنتخب وسوف يكون وجوده في الزمالك دافعاً للمعلم من اجل ضمه بدون مشاكل في الفترة المقبله.
الجدير بالذكر ان هاني سعيد في التحقيق معه اثناء حادثة انتقاله الشهيره لنادي الزمالك اكد انه مضى ورقة انضمامه للزمالك في احد معسكرات المنتخب وهو نفس ما حدث مع حسني عبد ربه الذي تم اختراق معسكر المنتخب من قبل مسئولي الاسماعيلي لتوقيع رغبته في البقاء بقلعة الدراويش

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق