ابتعاد متعب ومعوض وجيلبرتو عن صفوف الأهلي للاصابة


يغيب الثلاثي عماد متعب وسيد معوض والأنجولي سيبستيان جيلبرتو عن صفوف الأهلي لفترات متفاوتة بسبب الاصابات التي تعرضوا لها أثناء مشاركتهم مع منتخبي مصر وأنجولا في كأس أمم إفريقيا 2010 التي توج بها الفراعنة.
وذكر الأهلي عبر موقعه الرسمي أن الأشعة أثبتت اصابة معوض بتمزق فى العضلة الخلفية يحتاج الى علاج لمدة ثلاثة أسابيع، بينما يعاني متعب من شد فى العضلة الخلفية يحتاج إلى علاج لمدة أسبوعين.
وكان متعب ومعوض قد تعرضا للاصابة أثناء مباراة مصر والجزائر في الدور قبل النهائي، وتحاملا على نفسهما وشاركا في المباراة النهائية أمام غانا رغم الاصابة.
ويعاني جيلبرتو من تمزق فى كاحل القدم وقرر الجهاز الطبي للفريق اخضاعه لبرنامج علاجي خاص على أن ينضم للتدريبات الجماعية عقب لقاء غزل المحلة المقرر له يوم الاثنين المقبل.
من ناحية أخرى نفى هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي أن النادي الأحمر لم يتلقى أي عروض احتراف بشأن لاعب الفريق أحمد فتحي عقب عودته من أنجولا مشيرا إلى أن كل ما يقال فى هذا الشأن ليس له أساس من الصحة.
وأوضح خشبة أنه في حالة تلقي النادي لأي عروض احتراف لأي لاعب سيتم عرضها على لجنة الكرة بالنادي لاتخاذ القرار المناسب بما يضمن مصلحة النادي أولا.
وشدد خشبة على أن الفترة المقبلة تتطلب تركيز كل اللاعبين مع عودة الدور الثاني للدوري حتى يحافظ الفريق على صدارة البطولة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق