جمال حمزة لـAhlyNews.com : لم أفاوض شيكابالا .. والأهلى سيظل المتصدر


فى تصريح خاص لموقع AhlyNews.com أكد النجم الأهلاوى الجديد جمال حمزة أنه لم يفاوض زميله السابق شيكابالا للإنضمام للأهلى نافيا ما تردد فى بعض المواقع الرياضية فى الأيام القليلة الماضية .

جمال حمزة لـAhlyNews.com : لم أفاوض شيكابالا .. والأهلى سيظل المتصدر


وقال نجم الزمالك السابق أنه وقع على عقود رسمية للإنضمام للأهلى لمدة ثلاث سنوات تبدأ من الموسم القادم وأنه لم يتفق مع إدارة الفريق على رقم الفانلة التى سيرتديها مع الفريق .

ونفى حمزة أن يكون إنضمامه للأهلى ردا على إنتقال حسين ياسر للزمالك مؤكدا أن الزمالك ليس طرفا فى الالصفقة وا، الأهلى تعاقد معه أثناء وجوده فى صفوف الجونة .

وردا على سؤاله حول تكرار تجربة حسين ياسر مع الفريق أكد حمزة أنه غير قلق بالمرة على مشاركته مع الفريق لأنه سيبذل كل ما لديه للمشاركة كلاعب أساسى تاركا الحكم للجهاز الفنى والجماهير .

وعن قضية الضرائب المثارة فى الصحافة قال حمزة أن الموضوع بسيط للغاية وسينتهى بالصلح بين الطرفين كما أنه لن يؤثر على تركيزه فى الفترة الحالية مع الجونة .

وعن شعوره فى مباريات الأهلى والجونة فى الدورى الام قال حمزة أنه ما زال لاعبا فى صفوف الجونة وسيتمنى فوز فريقه بالتأكيد خاصة فى ظل الموقف الصعب الذى يعانى منه الجونة فى جدول المسابقة .

وشرح حمزة أسباب فشل تجربته الإحترافية القصيرة مع فريق ماينتز الألمانى معللا ذلك بتعيين مدير فنى جديد والذى طالب بترحيل اللاعبين الخمسة الذى تعاقد معهم المدير الفنى السابق وهو ما ما تسبب فى رحيل اللاعب وعدم مشاركته .

وفى نهاية حديثه أكد حمزة عن ثقته الشديدة فى مواصلة الاهلى تصدره لمسابقة الدورى برغم ما يقال عن إنخفاض مستوى الفريق وقال : "الفرق الكبيرة هى التى تنجح فى العودة سريعا والأهلى واجه سوء حظ كبير منذ بداية الدور الثانى " .

الجدير بالذكر أن إدارة النادى الأهلى أرسلت خطابا رسميا لإدارة نادى الجونة لإخطارها بتعاقد اللاعب مع الفريق بدءا من الموسم المقبل كما تنص لوائح لجنة المسابقات المصرية .

تعليقات