الأهلي يدرس البدائل لمتعب والسيد الفريق يلتقي الحامول .. بدون بركات




تعقد لجنة الكرة بالنادي الأهلي اجتماعا خلال الأيام القليلة المقبلة مع حسام البدري المدير الفني للفريق وهادي خشبة مدير الكرة بالنادي لمناقشة البدائل المطروحة من قبل الجهاز الفني للفريق بشأن تعويض اللاعبين عماد متعب وأحمد السيد بعدما تأكد بشكل كبير رحيلهما عن صفوف الفريق في نهاية الموسم.
كانت آخر جلسة بين عدلي القيعي مدير إدارة التسويق والاستثمار بالنادي وهادي خشبة واللاعب أحمد السيد قد أكدت علي رغبة اللاعب في الرحيل من صفوف الفريق علي عكس ما تصوره خشبة بعد موافقة اللاعب علي عقد هذه الجلسة أمس الأول الأحد.
علي عكس المتوقع فوجئ هادي والقيعي باللاعب يؤكد علي تفكيره الجدي في الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم نظراً لعدم مشاركته في المباريات وبعيداً عن الأمور المالية التي لم تكن محل خلاف بين الطرفين.
أكد خشبة في تصريح خاص ل "الجمهورية" انه والقيعي عقدا هذه الجلسة مع اللاعب بعد أن أكد أحمد السيد انه ابن النادي وانه علي استعداد للتفاوض ولكنهما فوجئا بأن اللاعب يفكر بالفعل في الرحيل طبقا لما ذكره في هذه الجلسة مما يعني انه سيخرج من حسابات الجهاز الفني للأهلي في الفترة المقبلة.
أضاف خشبة ان المفاوضات مع متعب لم تشهد أي جديد في الفترة الماضية خاصة ان الأهلي لبي جميع مطالب اللاعب المادية ولكن متعب مازال متمسكا بالانتظار حتي نهاية الموسم حيث يضع التجديد للأهلي في المرتبة الثانية إذا لم ينجح في جذب أي عروض احتراف بالخارج وأشار إلي أن اللاعب ينتظر عقداً من أحد الأندية الانجليزية.
من ناحية أخري يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراته الودية الأولي في فترة توقف الدوري الممتاز عندما يلتقي اليوم فريق الحامول في الرابعة عصرا علي استاد "مختار التتش" في مقر النادي الأهلي بالجزيرة.
يخوض الفريق مباراة اليوم بدون لاعبيه الدوليين وبدون اللاعب جيلبرتو للاصابة ومحمد بركات للاصابة أيضاً والتي منعته من المشاركة في تدريبات الفريق علي مدار الأيام الثلاثة الماضية حيث يعود إلي صفوف الفريق بعد مباراة اليوم.
ينتظر ان يقود الأهلي في مباراة اليوم حسام البدري المدير الفني للفريق والذي عاد من رحلته إلي كندا مساء أمس بعدما تسببت الظروف الجوية في تأخر إقلاع طائرته من كندا لمدة 11 ساعة ثم هبطت ترانزيت في فرنسا وبعدها استأنف البدري رحلته للقاهرة ولكنه لم يتمكن بالطبع من قيادة الفريق في تدريبات الأمس.
كذلك اتفق الجهاز الفني للأهلي مع نظيره في المنتخب العسكري علي السماح لكل من أسامة حسني وهاني العجيزي وشريف عبدالفضيل المنضمين حاليا للمنتخب العسكري بالمشاركة مع الفريق في مباراته الودية اليوم أمام الحامول علي ان يعود اللاعبون الثلاثة لمعسكر المنتخب العسكري بعد المباراة مباشرة. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق