الاثنين الرياضي:أبوتريكة القاتل المبتسم- مرتضى يفسد احتفال عباس بعيد ميلاده- منتخب مصر أبوالهول الكرة العالمية-حبس جمال حمزة سنة للتهرب من الضرائب



خاص – أخبارك دوت نت

احتلت مباراة منتخب مصر المرتقبة مع نظيره الانجليزى مساء الأربعاء القادم اهتمام صفحات الرياضة بالصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاثنين وجاءت أهم العناوين تحت الآتي :

التفاؤل .. كلمة السر في انتصارات الفراعنة - حبس جمال حمزة سنة للتهرب من 100 ألف جنيه ضرائب - منتخبنا كامل العدد لانجلترا.. ويتدرب اليوم في لندن- التايمز البريطانية:منتخب مصر.. أبوالهول الكرة العالمية- زيدان وعمرو والسقا وعبدربه يلحقون اليوم بالمنتخب فى لندن-

خشبة يعلن اقتراب أحمد السيد من التجديد للأهلى.. واللاعب يؤكد: «المفاوضات مازالت مجمدة»- الحكم فى إعادة انتخابات الزمالك الأحد المقبل- حكم "مرتضى" يفسد احتفال "عباس" بعيد ميلاده- شوبير: الإدارية العليا ستلغى حكم مرتضى - تقرير تايمز: القاتل المبتسم يعود للفراعنة

وقالت صحيفة الجمهورية :

- التفاؤل .. كلمة السر في انتصارات الفراعنة 


اعتاد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم بقيادة حسن شحاتة ولاعبي الفريق علي قيام علاء مبارك بحضور تدريبات الفراعنة قبل انطلاق أي بطولة أو مباراة ودية ما يكون له مفعول السحر في تحقيق الانتصارات والتتويج بالألقاب..

والشواهد علي التفاؤل الموجود في بعثة منتخبنا الوطني من زيارة علاء مبارك له كثيرة أبرزها حرصه الدائم مع شقيقه جمال مبارك علي زيارة تدريبات الفراعنة خلال أمم أفريقيا ..2006

وحرص الشقيقان علاء وجمال مبارك علي مؤازرة منتخبنا في أمم غانا 2008 وانتزاع لقبها تلاها مباشرة الظهور بمستوي مشرف أمام نجوم العالم في بطولة كأس القارات بجنوب أفريقيا 2009 وأخيراً ارتفعت الروح المعنوية للاعبين عقب التأهل لأمم أنجولا الأخيرة 2010 وتم علي أثرها حصد اللقب الغالي للمرة الثالثة علي التوالي..

ويتكرر نفس السيناريو بزيارة علاء مبارك لتدريب الفراعنة أمس الأول قبل اللقاء التاريخي أمام انجلترا في بلاد الضباب.

- حبس جمال حمزة سنة للتهرب من 100 ألف جنيه ضرائب 

قضت محكمة جنح التهريب الضريبي أمس بمعاقبة جمال حمزة لاعب نادي الجونة والزمالك السابق بالحبس سنة مع الشغل وكفالة 2000 جنيه وتغريمه 2500 جنيه لاتهامه بالتهريب من سداد الضرائب المستحقة عليه..

صدر الحكم برئاسة المستشار مصطفي الحميلي وحضور وائل نجم رئيس النيابة وأمانة سر ربيع أبو زيد..أحال المستشار أيمن عبد الرازق المحامي العام الأول لنيابات التهرب الضريبي إلي المحكمة بعدما كشفت التحقيقات تهربه من سداد الضرائب المستحقة عليه والتي بلغت 100 ألف جنيه وطالبته المصلحة بسداد 35 ألف جنيه كدفعة مقدمة عن نشاطه بالمشاركة في الإعلانات التليفزيونية.

- منتخبنا كامل العدد لانجلترا.. ويتدرب اليوم في لندن

يؤدي منتخبنا الوطني اليوم أول مران قوي له في لندن وبكامل صفوفه.. بعد انضمام نجميه محمد زيدان مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني.. وعبدالظاهر السقا مدافع فريق اسكشهير التركي.. وذلك استعدادا لمباراة الفريق الودية الدولية الهامة مع منتخب إنجلترا أحد أعرق وأكبر القوي الكروية العالمية.. بعد غد في استاد ويمبلي الشهير والذي يعتبر أحد أعرق وأشهر الملاعب في العالم.. وستكون المباراة في الثامنة مساء بعد غد "الأربعاء" والعاشرة بتوقيت القاهرة.

المباراة تحظي باهتمام كبير في لندن ويتضح ذلك في الصحف الإنجليزية ومحطات التليفزيون ومواقع النت ومختلف وسائل الإعلام.. بسبب أهمية المباراة للمنتخب الإنجليزي والتي يعتبرها المدير الفني الإيطالي فابيو كابيلو بمثابة أحد أهم تجاربه استعدادا لكأس العالم لأنه يواجه المنتخب الذي حقق فوزا تاريخيا منذ فترة قصيرة بانجاز غير مسبوق علي المستوي الإفريقي بالفوز بكأس البطولة للمرة الثالثة علي التوالي وأكد جدارته بالتربع علي العرش الإفريقي..

بالإضافة إلي السمعة الدولية التي حققها المنتخب المصري في الفترة الأخيرة بعد انجازاته الدولية المتتالية.. عندما أحرج أكبر وأشهر القوي العالمية بالفوز علي إيطاليا بطل العالم واحراج المنتخب البرازيلي في بطولة كأس العالم للقارات وبعدها بفترة حقق انجازه التاريخي بالفوز بكأس إفريقيا للمرة الثالثة..

وقهر كل المنتخبات التي تأهلت لنهائيات كأس العالم وواجهته في مشواره نحو البطولة وهي نيجيريا والكاميرون وغانا والجزائر.

- التايمز البريطانية:منتخب مصر.. أبوالهول الكرة العالمية

فرضت مباراة منتخبنا الوطني لكرة القدم مع نظيره الإنجليزي والمقررة بعد غد الأربعاء باستاد ويمبلي نفسها بقوة علي وسائل الإعلام والصحف الإنجليزية التي أجمعت علي أن المواجهة مع منتخبنا ستكون فرصة رائعة للمنتخب الإنجليزي من أجل الاستعداد لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

لكن صحيفة "تايمز" كانت الأكثر اهتماما بالمباراة وأفردت لها تقريرا مطولا علي موقعها بالإنترنت وخصصت معظمه لمنتخبنا الوطني حيث وصفت الفريق بأنه الأبرز في إفريقيا حاليا والأعظم علي الإطلاق في تاريخ القارة السوداء.

كذلك أضافت الصحيفة دليلا آخر علي أن منتخبنا كان الأحق والأجدر بالتأهل لكأس العالم وأنه كان الأفضل من نظيره الجزائري من كل الوجوه وكان سيمثل عقبة هائلة للمنتخب الإنجليزي في حالة تأهله للنهائيات

حيث أوضحت الصحيفة أن الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي يجب أن يستقبل منتخب أحفاد الفراعنة بكلمة "شكرا" بعد أن ابتعدوا عن طريق الأسد الإنجليزي في نهائيات كأس العالم

كما أوضحت الصحيفة أن المباراة الودية بين الفريقين بعد غد الأربعاء ستكون اختبارا جيدا للأسد الإنجليزي خاصة أن فريقنا سيخوض اللقاء بعد أسابيع قليلة من فوزة باللقب الإفريقي الثالث علي التوالي كما يحتل الآن المركز العاشر في التصنيف العالمي لمنتخبات كرة القدم بينما يقع المنتخب الإنجليزي في المركز التاسع.

كما وصفت الصحيفة منتخبنا بأنه "أبوالهول" كرة القدم الدولية وهو أفضل فريق في القارة الإفريقية منذ خمس سنوات رغم فشله في بلوغ نهائيات كأس العالم 1990 وأوضحت أن المباريات التي خاضها المنتخب المصري أمام نظيره الجزائري في تصفيات كأس العالم ستحظي بدراسة متأنية من قبل كابيللو استعدادا لكأس العالم..

كما ستحظي مباراة المنتخبين في كأس أمم إفريقيا بأنجولا والتي انتهت بفوز منتخبنا 4/صفر بدراسة جيدة لوقوع المنتخب الجزائري في مواجهة نظيره الإنجليزي في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

كما تطرقت الصحيفة وباقي وسائل الإعلام البريطانية إلي المشاكل التي يعانيها المنتخب الإنجليزي في الوقت الحالي بسبب فضائح لاعبيه والإصابات العديدة في صفوفه والتي اضطرت كابيللو إلي استدعاء عناصر جديدة لصفوف المنتخب قبل خوض هذه المباراة الصعبة وإن كان من المرجح أن يواصل كابيللو الاعتماد علي خطة اللعب 4/2/3/1 التي نجح الفريق من خلالها في العبور من التصفيات بشكل رائع لبلوغ نهائيات كأس العالم.

وقالت صحيفة المصري اليوم :

- زيدان وعمرو والسقا وعبدربه يلحقون اليوم بالمنتخب فى لندن


يبدأ المنتخب الوطنى اليوم «الاثنين» استعداداته للقاء التاريخى مع المنتخب الإنجليزى، والمقرر إقامته بعد غد على أرض ملعب «ويمبلى» ضمن استعدادات المنتخب الإنجليزى لبطولة كأس العالم بجنوب أفريقيا، وينتظر أن يخوض الفريق أول مران له فى لندن «عاصمة الضباب» اليوم بعد أن رفض الجهاز الفنى، بقيادة حسن شحاتة، إقامة المران أمس، حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق.

كانت بعثة المنتخب قد وصلت أمس مطار «هيثرو» بالعاصمة لندن بعد رحلة سفر استغرقت خمس ساعات، قبل أن تلبى البعثة دعوة السفير حاتم سيف النصر، سفير مصر فى لندن، على العشاء، فى حفل استقبال على شرف المنتخب بمقر إقامته.

وينضم اليوم الثلاثى: عمرو زكى، مهاجم هال سيتى الإنجليزى، ومحمد زيدان، مهاجم بروسيا دورتموند الألمانى، وعبدالظاهر السقا، مدافع اسكشهير التركى إلى معسكر المنتخب تمهيداً للمشاركة فى المران، فى حين يصل اليوم إلى لندن حسنى عبدربه بعد تعذر سفره مع البعثة أمس، لعدم إنهاء إجراءات استخراج التأشيرة.

وعلق حسن شحاتة، المدير الفنى، فى تصريحات نقلتها صحيفة «ديلى ميرور» البريطانية أمس، على أزمة لاعبى المنتخب الإنجليزى وچون تيرى وأشلى كول بعد تورطهما فى فضائح جنسية، قائلاً: لدينا تقاليد مختلفة، ونادراً ما نواجه هذه الأنواع من المشاكل، لكن إذا حدث الأمر نفسه داخل فريقى، فستكون هناك مشكلة كبيرة وخطيرة وغير مقبولة، ليس فقط لى، ولكن من المجتمع ككل، وكنت سأطرد اللاعبين «تيرى وأشلى كول» من الفريق بغض النظر عمن هم، ومدى حاجة الفريق لهم.

من جانبه، أكد سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، أن المباراة تستحق أن يقال عنها تاريخية بمعنى الكلمة لكل النجوم المشاركين فيها سواء من المنتخب المصرى بطل أفريقيا أو من المنتخب الإنجليزى الذى يعج بأغلى نجوم العالم، وفى مقدمتهم واين رونى وديفيد بيكهام.

وقال زاهر: لا أريد القول إنها مواجهة تاريخية للإنجليز، ولكنها مهمة بالنسبة لنا، أن تطلب أكبر فرق العالم مواجهتنا، مما يعكس السمعة الكبيرة التى حصدناها من نتائجنا المميزة على مدار خمس سنوات من العمل الجاد، وأعتقد أن ما وصل إليه المنتخب حالياً هو أكبر وأغلى تكريم على الجهد الذى بذله الجميع بداية من اللاعبين والجهاز الفنى مروراً بأعضاء اتحاد الكرة والقائمين على المنتخب.

وأعرب محمود طاهر، رئيس البعثة، عن تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب «الأسود الثلاثة» خصوصاً بعد ارتفاع معنويات اللاعبين قبل السفر بزيارة علاء مبارك للمران والذى حرص على الحديث معهم والجهاز الفنى للتأكيد على ضرورة تشريف الكرة المصرية فى لندن على غرار ما حدث فى كأس القارات من خلال الأداء المميز أمام البرازيل وإيطاليا.

فيما طالب أحمد حسن، قائد منتخب مصر، زملاءه بضرورة تقديم مباراة كبيرة أمام إنجلترا لأنها تؤثر على التصنيف العالمى.

على الجانب الآخر، أعلن الإيطالى فابيو كابيللو، المدير الفنى للمنتخب الإنجليزى، قائمة ٢٤ لاعباً للانتظام فى المعسكر الإنجليزى لمواجهة مصر. وفى مقابلة مع الإذاعة المحلية قال شحاتة: «أبوتريكة جاهز حالياً، وعن أسباب ضمه لقائمة المنتخب، أكد شحاتة أنه لا يجامل أى لاعب، إنه لاعب محورى فى صفوف الفريق منذ زمن بعيد».

وأكد أنه فى البداية لم يرغب «أبوتريكة» فى الانضمام لقائمة الفريق، خوفاً من مشاركته على حساب لاعب آخر، ولكن الأمر لا يجرى بهذه الصورة.

ودافع شحاتة عن قرار ضم عمرو زكى، مهاجم الزمالك المعار إلى هال سيتى الإنجليزى، الذى عاد لتوه بعد تعافيه من إصابة حرمته من المشاركة فى كأس أفريقيا، وأوضح: لقد استدعينا عمرو زكى أيضاً نتيجة لنقص البدائل المتاحة أمامنا، لا يمكننا مواجهة إنجلترا بقائمة مستنزفة.

- خشبة يعلن اقتراب أحمد السيد من التجديد للأهلى.. واللاعب يؤكد: «المفاوضات مازالت مجمدة»

تضاربت الأنباء داخل النادى الأهلى حول موقف أحمد السيد، مدافع الفريق الكروى الأول، من تجديد عقده، ففى الوقت الذى أعلن فيه هادى خشبة، مدير الكرة، عبر الموقع الرسمى للنادى اقتراب التجديد لأحمد السيد خلال الساعات القليلة المقبلة بعد أن عقد عدة جلسات معه، تم خلالها تقريب وجهات النظر،

نفى اللاعب فى اتصال هاتفى مع «المصرى اليوم» هذا الأمر، وأكد أنه لم يحسم موقفه حتى الآن، وأن الأمور لاتزال مجمدة، ولا يوجد أى تطورات فى هذا الشأن.

من ناحية أخرى، واصلت الإصابات مطاردتها للاعبى الفريق الكروى الأول، حيث شكا شريف عبدالفضيل من إجهاد فى العضلة الضامة، الأمر الذى دفع الجهاز الطبى بقيادة الدكتور إيهاب على لاستبعاده من أداء التدريبات الجماعية والاكتفاء بأداء بعض التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانزيوم بمقر النادى بالجزيرة، ووفقاً للطبيب، فإن إصابة عبدالفضيل غير مؤثرة، وأن اللاعب سيشارك فى التدريبات الجماعية خلال يومين على الأكثر،

فيما غاب عن المران الصباحى أمس محمد فضل، مهاجم الفريق، الذى داهمته نزلة برد حادة لم يستطع بسببها أداء التدريبات. ويؤدى الفريق مرانه عند التاسعة والنصف صباح اليوم «الاثنين» ضمن استعدادات الفريق لمباراة المصرى المقررة يوم ١٠ مارس فى إطار منافسات الجولة العشرين للدورى الممتاز،

وينتظر أن يقود التدريبات حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، بعدما غاب عن التدريبات خلال الأيام الماضية بسبب ظروف سفره إلى كندا،

فيما يعود أحمد ناجى لقيادة تدريبات الحراس بعدما غاب عنها أيضاً لأدائه مناسك العمرة. وكان الفريق قد واصل تدريباته عند التاسعة والنصف صباح أمس «الأحد» وشارك فيها الثنائى أحمد شكرى وعفروتو بعد تماثلهما للشفاء من الإصابات التى لحقت بهما مؤخراً. واطمأن الجهاز الطبى على تماثلهما للشفاء.

وينتظر أن يتم الدفع بهما فى مباراة الحامول الودية الى ستقام على أرض ملعب مختار التتش غداً «الثلاثاء» فيما عاد للتدريبات شريف إكرامى الذى غاب عن المران الصباحى أمس الأول بسبب مرض نجله. وقام علاء ميهوب، المدرب العام للفريق، بأداء بعض الجمل التكتيكية الدفاعية والهجومية لتنفيذها فى مباراة الحامول.

من ناحية أخرى، تلقت إدارة النادى أمس «فاكساً» رسمياً من المنتخب العسكرى يطلب فيه ضم الثلاثى أسامة حسنى وهانى العجيزى وشريف عبدالفضيل لصفوف المنتخب العسكرى.

فى شأن آخر، فاز فريق الشباب بالنادى على حرس الحدود ٥/صفر فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس الأول بملعب النادى بمدينة نصر فى إطار منافسات دورى الشباب، وأحرز الأهداف عبدالرحمن أحمد «هدفين» ومحمد طلعت ومعتز عبدالحسيب وهشام محمد.

- الحكم فى إعادة انتخابات الزمالك الأحد المقبل

حددت محكمة القضاء الإدارى جلسة ٧ مارس الحالى، للحكم فى طعن إعادة انتخابات نادى الزمالك، الذى أقامه مرتضى منصور، رئيس النادى الأسبق، وطالب فيه بإلغاء إعلان نتيجة الانتخابات، التى فاز بها ممدوح عباس، وأعضاء مجلس الإدارة الحالى، صدر القرار برئاسة المسـتـشـــار محـمــد إبـراهيم أمام رئيس مجلس الدولة رئيس المحكمة.

كان مرتضى منصور قد أقام الدعوى فى شهر نوفمبر ٢٠٠٩ عقب إجراء انتخابات نادى الزمالك، وإعلان فوز ممدوح عباس، رئيساً للنادى، وقال فى دعواه إن العملية الانتخابية شابتها العديد من المخالفات بداية من قرار الدعوة لعقد الجمعية العمومية لإجراء الانتخابات حتى عملية التصوير والفرز،

وطلب الحكم بوقف تنفيذ قرار إعلان النتيجة، وما يترتب على ذلك من آثار، أهمها إعادة إجراء الانتخابات مرة أخرى.

وقالت صحيفة اليوم السابع :

- حكم "مرتضى" يفسد احتفال "عباس" بعيد ميلاده


تسبب الحكم الذى حصل عليه اليوم المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك الأسبق، بتأجيل دعواه ببطلان انتخابات النادى الأخيرة، للنطق بالحكم يوم 7 مارس المقبل، فى إفساد احتفال ممدوح عباس، رئيس النادى الحالى، بعيد ميلاده وسط باقى أعضاء مجلس الإدارة خلال الاجتماع الذى جمعهم عصر اليوم،

حيث أعد أعضاء المجلس تورتة خاصة للاحتفال بعيد ميلاد عباس وأحضر بعضهم مجموعة من بوكيهات الورد كهدية له، ووسط احتفالهم، فوجئ أعضاء المجلس بمن يبلغهم بمضمون الحكم، وهو الأمر الذى أثار حالة من الغضب والقلق داخل المجلس من إمكانية حصول مرتضى على حكم نهائى ببطلان الانتخابات وبالتالى حل مجلس الإدارة الحالى.

واضطر عباس إلى استدعاء المستشار القانونى معتز مدحت، لمناقشته فى كيفية التعامل مع الموقف والاتصال بمحامييه الخاصين، جابر عصفور ومنصف نجيب، بالإضافة إلى مخاطبة حسن صقر، رئيس المجلس القومى للرياضة، لدراسة الموقف معه والتنسيق مع هيئة قضاء الدولة التى ستترافع فى القضية باسم المجلس القومى،

ورغم طمأنة عباس وأعضاء المجلس على قانونية الانتخابات، إلا أن ما نما لعلمهم أن مرتضى يستند على سند قانونى بحت ربما يكون هو المعيار الرئيسى فى صدور حكم نهائى ببطلان الانتخابات، ألا وهو،

وبحسب كلام مرتضى، أن محضر الجمعية العمومية الخاص بنتيجة الانتخابات مذيل بتوقيع مزور من جانب دكتور محمد عامر، رئيس النادى السابق بالتعيين، خصوصاً وأن عامر فى ذلك الوقت كان متواجداً خارج مصر،

هذا بخلاف أمور أخرى يعتمد عليها مرتضى منصور فى دعواه منها وجود بعض الأشخاص الذين ليس لهم صفة داخل اللجان الانتخابية مثل زوجة ممدوح عباس وأولاده وصهره اللواء بدر القاضى عضو مجلس الشعب، وأيضاً دخول لجان الانتخابات بشكل جماعى على عكس المفترض أن يتواجد داخل اللجنة العضو المنتخب فقط.

يأتى هذا فى الوقت الذى أكد فيه أحد أعضاء مجلس الإدارة عدم وجود أى دور لهم فى تلك القضية المنظورة ببطلان الانتخابات، خاصة وأن المجلس الحالى ليس له دخل فى أى أخطاء من التى يدعيها مرتضى منصور، على أساس أن المجلس الحالى لم يكن هو المشرف على الانتخابات وليس له أى يد فى أى ظروف أحاطت بها.

- شوبير: الإدارية العليا ستلغى حكم مرتضى

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن الحكم القضائى الذى صدر بإيقاف برامجه فى قنوات الحياة الفضائية يعد حكما مؤقتاً إلى أن تفصل المحكمة الإدارية العليا فى القضية المرفوعة من المستشار مرتضى منصور.

وقال شوبير فى تصريحاته لقناة مودرن سبورت اليوم إنه بدأ فى إجراءات إلغاء الحكم فى المحكمه الإدارية العليا والتى ينتظر أن تصدر حكماً يعيد الأمور إلى وضعها الطبيعى.

وفجر شوبير مفاجأة بإعلانه أن قناة الحياة الرياضية ستبدأ فى البث خلال أسبوعين فقط.

وقالت موقع فى الجول :

- تقرير تايمز: القاتل المبتسم يعود للفراعنة


أشادت صحيفة "تايمز" في تقرير مطول بالمنتخب المصري قبل المواجهة الودية المرتقبة مع المنتخب الإنجليزي في الثالث من مارس المقبل، واصفة محمد أبو تريكة لاعب وسط الفريق بالقاتل المبتسم.

وقالت الصحيفة الإنجليزية إن المنتخب المصري الأفضل داخل قارة إفريقيا سيصل إلى إنجلترا من أجل مواجهة منتخبها، الذي يجب على مديره الفني الإيطالي فابيو كابيللو أن يستقبل منافسه بقول "شكرا لكم".

وترى الصحيفة أن إنجلترا يجب أن تكون ممتنة لأن مصر ليست منافستها في كأس العالم 2010.

وأطلقت الصحيفة لقب "أبو الهول" الكرة العالمية على منتخب مصر الذي يعد لغزا كبيرا كونه أكثر المنتخبات الإفريقية استقرارا على الرغم من ذلك لم يصل للمونديال منذ عام 1990 في إيطاليا.

ووفقا لما قالته الصحيفة فأن الفراعنة سيأتون إلى إنجلترا وهم ساعين لإثبات أنهم أفضل فريق في تاريخ القارة السمراء.

وأفادت الصحيفة أن كابيللو يعكف على دراسة المواجهات التي جمعت بين المنتخبين المصري والجزائري خلال تصفيات إفريقيا الأخيرة المؤهلة لمونديال 2010 في جنوب إفريقيا.

والتقى منتخبا مصر والجزائر ثلاث مرات خلال التصفيات انتهت الأولى بفوز الجزائر على أرضها 3-1، وحسم المنتخب المصري المواجهة الثانية على أرضه بهدفين نظيفين.

واقتنص المنتخب الجزائري بطاقة التأهل للمونديال بعد الفوز في المباراة الفاصلة التي أقيمت في السودان بهدف المدافع عنتر يحيي.

وتحدثت الصحيفة عن عودة الثنائي محمد أبو تريكة لاعب وسط الأهلي والذي وصفته "بالقاتل المبتسم" ومهاجم هال سيتي عمرو زكي إلى صفوف الفريق وما ستمثله من تدعيم للعمود الفقري للفراعنة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق