لجنة الكرة تعلن الحرب على الزمالك.. والبدرى يرفض شرط أحمد السيد للتجديد


البدرى
سادت حالة من الاستياء بين مسؤولى لجنة الكرة بالنادى الأهلى بعد المعلومات التى وردت إليهم بخصوص دخول مسؤولى الزمالك فى مفاوضات مع عماد متعب، مهاجم الفريق، فضلاً عن التصريحات التى أدلى بها إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادى الزمالك، ألمح فيها إلى إمكانية التفاوض مع عماد متعب.
ففى الوقت الذى رفض فيه حسام البدرى، المدير الفنى، التعليق على هذا الأمر، علمت «المصرى اليوم» أن اللجنة أخذت قراراً بالدخول فى المفاوضات التى يجريها الزمالك مع لاعبى الأندية الأخرى لإفسادها رداً على موقفه من متعب.
من ناحية أخرى، رفض حسام البدرى الشرط الذى حدده أحمد السيد، مدافع الفريق، من أجل تجديد عقده، الخاص بأن يكون أساسياً فى مباريات الفريق.
وقال البدرى: إن شرط اللاعب غير منطقى على الإطلاق، ولا يمكن لأى لاعب أن يحدد مسبقاً فى عقده مسألة المشاركة من عدمها. أضاف أنه سيعقد جلسة مع اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة لإقناعه بالتجديد، وعدم التمسك بتلك الشروط التى يصر عليها.
وبعيداً عن كلام البدرى، علمت «المصرى اليوم» أن أحمد السيد عقد جلسة منذ أسبوعين مع كامل أبوعلى، رئيس النادى المصرى، اتفق خلالها معه على جميع التفاصيل الخاصة بانتقاله إلى المصرى، ووعده أبوعلى بمنحه أكثر مما سيمنحه له النادى الأهلى لتأمين مستقبله مادياً.
ووفقاً لبعض المقربين من أبوعلى، فإن أحمد السيد طلب من رئيس المصرى عدم الإعلان عن أى تفاصيل خاصة باتفاقهما حتى نهاية الموسم، تجنباً لإحراجه مع الجماهير الأهلاوية.
وتخشى لجنة الكرة من إصرار اللاعب على موقفه الرافض للتجديد، فى ظل عدم قناعة المسؤولين بمستوى محمد سمير، ورغبة وائل جمعة فى الاحتراف بالدورى الخليجى لتأمين مستقبله قبل اعتزاله.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق