تقرير: زيدان يستحق الانضمام إلى ارسنال أو مانشستر يونايتد .. فيديو

زيدان وكاكا



ذكر أحد التقارير الصحيفة أن لاعب المنتخب المصري محمد زيدان يستحق الانضمام إلى عملاقي الكرة الانجليزية مانشستر يونايتد وارسنال بعد تألقه اللافت للنظر في الفترة الأخيرة.
وتناول التقرير الذي نشر على الموقع الرسمي لرابطة لاعبي كرة القدم المحترفين – والتي تأسست عام 1907 – الأداء الرائع الذي قدمه زيدان في مباراة المنتخب المصري الودية امام نظيره الانجليزي في ملعب ويمبلي مساء الأربعاء.
وظهر زيدان بصورة رائعة حيث تقدم أولا للمنتخب المصري قبل أن يحرز الأخير ثلاثة أهداف متتالية لتنتهي المباراة بفوز منتخب الاسود الثلاثة على أبطال القارة السمراء بنتيجة 3-1.
وتوقع التقرير دخول عملاقا الدوري الانجليزي مانشستر وارسنال على ضم زيدان الذي يلعب حاليا في صفوف فريق بروسيا دورتموند الألماني.
وأشاد موقع رابطة اللاعبين المحترفين بالأداء الذي قدمه زيدان في بطولتي كأس الأمم الأفريقية في غانا وأنجولا عامي 2008 و 2010 وقيادته للمنتخب المصري لتحقيق اللقب.
وانتهى التقرير إلى وصف زيدان بأنه أفضل المهاجمين المصرين (متفوقا على ثنائي الدوري الانجليزي عمرو زكي وميدو).
يذكر أن سبق وصرح والد اللاعب محمد زيدان عن وجود اهتمام من ناديي الجنرز والشياطين الحمر لضمه ولده فضلا عن رغبة من البطل الأوروبي "برشلونة" لخطف مهاجم أبطال القارة السمراء.
استرجع ذكريات مباراة مصر والبرازيل وشاهد هدفي زيدان في السامبا



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق