جيرارد: لقاء "مصر" كان مُذهلاً، وهذا إنذارنا للجزائــر


Eng Egypt Gerrard
معرض الصور
تكبير الصورة
Eng Egypt Gerrard

أخبار ذات صلة

الفرق

لاعبون

سيطر على جيرارد شعور خاص بعد مباراة الأربعاء ضد مصر، فهذه كانت المرة الأولى له في قيادة المنتخب الإنجليزي خلفاً للقائد المعزول "تيري"، وما زاد من روعة الليلة قلب إنجلترا هزيمتهم لفوز بثلاثية مقابل هدف أمام أكثر من 80 ألف متفرج حضروا في ستاد ويمبلي الجديد.

وقال ستيفن جيرارد لتلفزيون نادي ليفربول: "كانت لحظة رائعة بالنسبة لي، شعرت بشعور مُذهل ي النفق المؤدي إلى أرضية الميدان رفقة الصبية، وكان لطيفاً جداً تحقيق الفوز في نهاية المطاف"

"فالفوز أمر غاية في الأهمية بالنظر بعد الأحداث التي رافقت المنتخب الإنجليزي قبلها خارج الملعب، ومن المهم لنا اسعاد أنصارنا".

ووصف جيرارد المنتخب المصري بالرائع قائلاً: "إنه فريق رائع، فاز بكأس الأمم الأفريقية الماضية، ولعب كرة قدم جميلة ومنظمة ضدنا، مرروا الكرة بشكل جيد ومرتب، وحصلوا على ثقة كبيرة بإحراز هدف التقدم، وكان الشوط الأول صعباً علينا للغاية لكن ردة فعلنا في الشوط الثاني كانت مختلفة بنزول كراوتش الذي أحدث فرقاً كبيراً كما فعل بالضبط شون رايت فيليبس، فكان لنا الفوز المريح".
ستيفن جيرارد

وقبل 100 يوماً على بدء منافسات المجموعة الثالثة في كأس العالم 2010 يعتقد جيرارد أن إنجلترا وجهت رسالة واضحة لمنافستهم من منطقة شمال أفريقيا "الجزائر" بعد الفوز على مصر بهذه النتيجة بقوله: "مباراة الجزائر تحدث لنا قلقاً ولكن فوزنا على مصر يُعطينا الثقة الكبيرة لكيفية مواجهة هذه النوعية من المدارس، ونأمل بأن لا تكون هذه النتيجة لها أثر عكسي".

وانهى حديثه: "فزنا أمس على فريق جيد جداً، واظهرنا للجميع ثقتنا بأنفسنا وقدرتنا على اللعب بجماعية، وأعتقد أننا أظهرنا طابعاً مُذهلاً".

يذكر أن جيرارد نُصب لأول مرة في تاريخه قائداً للمنتخب الإنجليزي ليلة أمس ضد مصر، ومَثل ستيفن إنجلترا في 78 مباراة دولية وأحرز 16 هدفاً. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق