أسامة خليل يفتح النار على شوبير ويؤكد: قضية شوبير مرتضى تشبه قضية عبده مغربى فى شذوذ الفنانين- وانا "مش مستعد" ادافع عن قلة الادب والتجريح



خاص – أخبارك دوت نت

شن الكاتب الصحفي والإعلامي أسامة خليل هجوما حادا على احمد شوبير بسبب هجومة على الاعلاميين المصريين ووصفهم بالجبناء لانهم لم يساندوه فى حربه ضد مرتضى منصور .

وقال خليل فى حواره مع برنامج الرياضة اليوم على قناة دريم " شوبير يطالب الاعلاميين ان يهبوا لمساندته فى حربة ضد مرتضى وكاننا نحتاج الى صفارةتلمنا بيها علشان ندافع معاه عن حرية الراى .

واضاف "انا كاعلامى مش مستعد ادافع عن قلة الادب والتجريح والسب فى الناس ببرامج شوبير ولا عن استخدام البرامج فى التجريح والسخرية وتصفية الحسابات الشخصية فضلا عن انه وصفا جميعا بالجبناء.

واكد خليل ان شوبير حاول ان يثبت للجميع انه ضحيه وان الاعلاميين الجبناء تركوه وحيدا فى حربه للدفاع عن حرية الاعلام فى مر ليظهر وكانه البطل الاوحد فى الساحة .

وقال الصحفى الكبير حاول شوبير احداث حالة من اللبس الشديد عندما قال ان الاعلاميين انتفضوا للدفاع عن قضية الكاتب الكبير ابراهيم عيسى الخاصة بصحة الرئيس مبارك ولم يتضامنوا معه فى حربه مع مرتضى واوضح له يقصد- شوبير – قضيتك تختلف كليا وجزئيا عن قضية ابراهيم عيسى لان الاخير لم يسب او يقذف الرئيس بل طالب فى الحصول على معلومات اى وهذا حقه كاعلامى اما انت فتستخدم البرنامج لسب مرتضى منصور باللفاظ يعف لسانى عن ذكرها .

وتابع "قضية ابراهيم عيسى قضية حق الحصول على معلومات وعندما تريد تشبيه قضيتك ينبغى ان تشبهها بفضية الكاتب عبده مغربى الخاصة بشذوذ الفنانين التى اتهم فيها الفنان الكبير نور الشريف بالشذوذ فنحن كصحفيين شعرنا بالخجل ورفضنا التضامن مع القضية بل استنكروها وهو ماينطبق على برامجك حيث يعف اللسان عما تقوله فى برنامجك .

واضاف " خرج علينا شوبير ليصف نفسة برائد الاعلام الرياضى فى مصر وانه اول من ابتدع برامج "التوك شو" الرياضية احب ان اوجه اليه سوال "لو لم تساندك قناة دريم وتنتج لك البرنامج وتوفر لك كل امكانيات النجاح هل كنت تستطيع ان تصبح مذيع رياضى ؟

وتابع " ان كنت ترى نفسك رائد فانت فعلا رائد فى التراجع عن التصريحات والاراء والدلائل كثيرة اهمها قضية الجزائر عندما ذهبت الى هناك وتلقيت تكريم ثم تراجعت بعد احداث 18 نوفمبر وهاجمتهم ثم خرجت علينا لتقول ان الجميع فى مصر يسيرون خلفك فى التهدئة مع الجزائر .

بالاضافة الى المساندة التامة لسمير زاهر وقائمته فى انتخابات اتحاد الكرة ثم تراجع ومسح بهم الارض بعد رفضهم تعينه فى المجلس .

فضلا عن هجومة الحاد على ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك وقال عنه "اذا كان رب البيت بالذف ضاربا " وتراجع فجاة واصبح من اشد المدافعين عنه وسخر برامجه لمساندته فى الانتخابات ضد مرتضى منصور .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق