الأربعاء الرياضي:البدري يتراجع والعقوبة لبركات-الشطب ينتظر الغانى لامبيتى-فتح الله يطلب3.5مليون جنيه للتجديد-حازم إمام:عليا الطلاق الأهلى لم يفاوضنى






اختلفت اهتمامات صفحات الرياضة بالصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأربعاء وجاءت أهم العناوين تحت الآتي :

"مفوضي الدولة" تبعد زاهر عن رئاسة اتحاد الكرة- البدري يتراجع.. والعقوبة لبركات- اينرامو يعترف : هدفي في الأهلي من لمسة يد- غرامة مالية علي بركات ..عقوبة الطرد أمام الترجي- كابرال ينفي هجومه علي أبوتريكة- الزمالك يحتج علي مكافأة الأهلي- الأهلي يعود للتدريبات.. وارتياح لتأجيل مباراة بتروجت 24 ساعة-

الدرندلي: استقبال الجماهير مسئولية.. وحمدي يساند البدري- تصريحات إبراهيم حسن تحتوي محضر الشرطة ضد رفعت- فتح الله يطلب 3.5 مليون جنيه في الموسم للتجديد.. وجلسة جديدة لإقناعه بالتخفيض- الجونة يضغط علي «أوسة» للتجديد خوفاً من عودته للزمالك- المعتصم يتمسك بالرحيل عن الدراويش .. ويرحب بالانتقال إلى الزمالك-

إدارة الأهلى تجدد الثقة فى البدرى .. والمدير الفنى يتعهد بحصد البطولات- خشبة يغرم بركات.. وحمدي يحقق في «انفعالات» اللاعبين- عبدالفضيل: لم أر مثل "لامبتى " وشعرت بـ"مؤامرة" الكاف ضد الأهلى- غضروف الركبة يبعد فضل عن الأهلى شهرين- المعارضة : زاهر جزء من الاتحاد.. والاستقالة الجماعية الحل الأمثل-

حازم إمام: "عليا الطلاق الأهلى لم يفاوضنى".. ولن أعود للزمالك- الأهلى يهدد الكاف باللجوء للفيفا فى شكواه ضد الحكم الغانى- أبو ريدة: الشطب ينتظر الغانى لامبيتى- حازم إمام يطلب فسخ عقده مع الزمالك ويطالب بالتعويض المادى- زاهر يتعهد بإعادة بركات للمنتخب- خشبة: تاريخ بركات وراء تخفيف عقوبة الطرد

وقالت صحيفة الجمهورية :

- "مفوضي الدولة" تبعد زاهر عن رئاسة اتحاد الكرة

أصدرت هيئة المفوضين بالمحكمة الإدارية العليا تقريراً قانونياً أوصت فيه بإلغاء الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بأحقية سمير زاهر في رئاسة مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

كانت المحكمة الإدارية العليا قد نظرت أوائل أكتوبر الجاري الطعن المقدم من أسامة خليل المرشح السابق لانتخابات اتحاد كرة القدم علي منصب رئيس الاتحاد لالغاء الحكم الصادر من القضاء الإداري بتأييد أحقية سمير زاهر في رئاسة الاتحاد وهو الحكم الذي أصدرته المحكمة أواخر يوليو الماضي في الشق الموضوعي من الدعوي وأكدت فيه صحة ترشيح زاهر وفوزه برئاسة الاتحاد ورفضت دعوي خليل لاستبعاد زاهر بزعم عدم توافر شروط الترشيح فيه خلال الانتخابات الأخيرة التي أجريت وفاز بها.

- البدري يتراجع.. والعقوبة لبركات

تراجع حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن التصريحات التي حرفت علي لسانه والتي كانت فحواها الهجوم علي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف".. وبرر البدري ذلك بالقول "أنا كإفريقي مستاء من مستوي التحكيم الإفريقي الذي أعطي انطباعاً سيئاً عن الكرة الإفريقية" ومن ثم فإنه لم يتعد علي مسئولي الكاف من قريب أو بعيد.. جاء ذلك بعد الأنباء التي تناثرت مؤخراً حول وجود نية لتوقيع عقوبة علي البدري من قبل مسئولي الكاف بشأن تلك التصريحات التي تم تحريفها.

وقرر الجهاز الفني توقيع غرامة مالية عينية علي محمد بركات عقب طرده في لقاء الترجي التونسي بدوري الأبطال ومن ثم فإنه لن يتم توقيع أي عقوبة مغلظة كما تردد مؤخراً حيث تم مراعاة تاريخ اللاعب مع النادي وحصده معه للعديد من البطولات والألقاب.

- اينرامو يعترف : هدفي في الأهلي من لمسة يد

اعترف النيجيري مايكل اينرامو مهاجم نادي الترجي التونسي أنه بالفعل سجل هدف الفوز علي الأهلي بيده اليمني وسيسعي إلي مواصلة المشوار أمام نادي مازيمبي الكونغولي في نهائي دوري الأبطال الإفريقي لكرة القدم بنفس الإرادة والقوة.
أضاف أننا تأهلنا في مباراة صعبة جداً أمام ناد كبير في حجم النادي الأهلي وأمام منافس كبير ونزول الأمطار زاد من ارهاقنا وصعب مهمتنا.

- غرامة مالية علي بركات ..عقوبة الطرد أمام الترجي

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي توقيع غرامة مالية علي محمد بركات لاعب الفريق بعد طرده في لقاء الترجي التونسي في لقاء العودة من بطولة دوري الأبطال الإفريقي .. ورفض الجهاز الفني الإفصاح عنها.

ونفي مسئولو النادي الأنباء التي ترددت حول وصول العقوبة المالية علي بركات إلي 40 ألف جنيه وتم الاكتفاء بتوقيع عقوبة رمزية علي اللاعب نظرا لعطائه مع القلعة الحمراء حيث أكد هادي خشبة مدير الكرة أن العقوبة التي تم توقيعها علي بركات تم من خلالها مراعاة تاريخ اللاعب مع النادي وحصده معه للعديد من البطولات والألقاب .. كما أنه تم مراعاة أن بركات مشهود له بالانضباط الفني والسلوكي موضحا أنه وزملاءه بالفريق تعرضوا للعديد من الضغوط النفسية أثناء سير المباراة بسبب الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق علي يد الغاني لامبتي.

أضاف أنه علي دراية كاملة بأن بركات حاول كثيرا التماسك تجاه القرارات الاستفزازية لحكم اللقاء لكن شعوره بالظلم الواقع علي فريقه دفعه للخروج عن شعوره مؤكدا أن بركات سيظل لاعبا كبيرا وله تقدير خاص لدي الجهاز الفني وجماهير القلعة الحمراء.

أوضح خشبة أن الأهلي خسر من الترجي وودع البطولة بفعل فاعل وليس بتقصير من اللاعبين الذين بذلوا قصاري جهدهم طوال المباراة مطالبا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ¢الكاف¢بأن يعيدوا الأمور إلي نصابها الطبيعي بشأن التحكيم الذي بدأ يغير مسارات بطولات الكاف في اتجاهات غير صحيحة.

البدري ينفي

نفي حسام البدري المدير الفني أن يكون قد تجاوز في حق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موضحا أن العبارة التي أدلي بها في المؤتمر الصحفي عقب المباراة تم تحريفها وأنه قال ¢أنا كإفريقي مستاء من مستوي التحكيم الإفريقي الذي أعطي انطباعاً سيئاً عن الكرة الإفريقية¢.
أضاف أن هذا هو التصريح الذي أدلي به بالفعل خاصة وأن الغاني لامبتي تجاوزت أخطاؤه كل الحدود في لقاء الترجي ومن ثم فانه لابد من وقفة جادة حتي لا يتكرر هذا السيناريو في المرحلة المقبلة.

ووعد البدري عقب الاستقبال الذي حظي به الفريق جماهير الأهلي الغفيرة بتحقيق لقب الدوري كهدية لهم من أجل إسعادهم معترفا بأن جماهير القلعة الحمراء دائما ما تكون حريصة علي مؤازرة الفريق في السراء والضراء و هي ظاهرة ليست بجديدة علي جماهير النادي الأهلي.

وحرصت جماهير الاحمر علي استقبال الفريق العائد بخسارة من تونس ساهم فيها الظلم التحكيمي وتحيته والتأكيد علي الوقوف بجانبه خلال الفترة المقبلة.

الانسحاب مرفوض

رفض مجلس إدارة النادي الأهلي فكرة الانسحاب من بطولة دوري الأبطال الإفريقي في الموسم المقبل بعد الأخطاء التحكيمية التي يتعرض لها الفريق من حكام القارة السمراء وذلك بعد الخسارة التي مني بها الفريق من الترجي التونسي في لقاء العودة من بطولة دوري أبطال أفريقيا بسبب الأخطاء الفادحة التي وقع فيها الغاني لامبتي في موقعة رادس.

وأكد عدلي القيعي مدير لجنة التسويق والاستثمار بالنادي أن فكرة الانسحاب من بطولات إفريقيا مرفوضة تماما ولن نقبلها نهائيا وما حدث في الماضي يختلف عن الوضع الراهن ومن ثم فإن أمر الانسحاب أمر غير مطروح علي الاطلاق.

استعدادات بتروجت

أغلق الجهاز الفني للنادي الأهلي ملف بطولة دوري الأبطال الإفريقي بعد الخروج بهزيمة من الترجي التونسي .. وطالب البدري لاعبيه بضرورة التركيز في مباريات الدوري العام حيث ستكون البداية أمام بتروجت يوم 27 أكتوبر الجاري .. يستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس.

ووقع البدري في حيرة من أمره بسبب الأزمة الهجومية التي يتعرض لها الفريق مؤخرا بعد الإصابة التي تعرض لها محمد فضل خلال موقعة الترجي والتي أثبتت من خلالها الأشعة التي أجراها حاجته لتدخل جراحي .. ويبحث الجهاز الفني سفر فضل إلي ألمانيا لإجراء العملية الجراحية هناك حيث إنه من الممكن أن يصل غيابه عن الملاعب لفترة زمنية طويلة قد تصل لشهور .

وكان فضل قد إشتكي من آلام شديدة في الركبة نتيجة التحام قوي ضد أحد لاعبي فريق الترجي التونسي إلا أنه تحامل علي نفسه وأكمل المباراة.. وقام الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق بالكشف علي اللاعب والذي تبين إصابته باشتباه بقطع في غضروف الركبة .

- كابرال ينفي هجومه علي أبوتريكة

ينهي في الرابعة عصر اليوم الأربعاء فريق الاتحاد السكندري مبارياته الودية استعدادا للقاء الحرس في الدوري العام يوم الثلاثاء 26 أكتوبر علي استاد الحدود بالمكس.. يلعب الفريق أمام فريق بترول الاسكندرية أحد فرق القسم الثالث يسعي كابرال المدير الفني خلالها اعطاء الفرصة لكل اللاعبين لتجربتهم والوقوف علي الحالة الفنية والبدنية بعد فترة الاعداد المصغرة التي أداها الفريق خلال التوقف ونجاح الجهاز في معالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق في مباراة الانتاج الحربي والتدريب علي بعض المواقف الدفاعية والتسديدات والاستفادة من الكرات الثابتة.. قال المدير الفني اننا نسعي لتعويض النقاط في المباريات القادمة وانه يتمني ان يعود الفريق إلي المستوي الحقيقي وتحقيق الفوز في المباريات القادمة.

كان الاتحاد قد أدي مباراة ودية أمام الحمام وفاز بهدف أحرزه محمود شاكر من ضربة جزاء ونفي مستر كابرال وجود أي محاضر ضده أو أي انذارات بشأن تصريح العمل بأنه ليس لديه تصريح عمل داخل مصر وقال انه متواجد في مصر بدعوة من نادي الاتحاد للعمل كمدير فني للنادي وان لديه اقامة لمدة عام ولديه عقد مسجل داخل اتحاد الكرة بأنه يعمل كمدير فني للنادي وان حدث هذا بالفعل فهو خطأ اداري من مجلس الادارة لأنه فوجيء باحدي المواقع الالكترونية تكتب هذا الكلام غير الصحيح وأرسلت للاستفسار

كما أبدي كابرال استياءه مما نشر علي لسانه ضد بعض لاعبي المنتخب خاصة أبوتريكة ووائل جمعة وأنه يطالبهما بالاعتزال وأن هذا الكلام عار تماماً من الصحة لأنني لا أتحدث في أمور المنتخب ولا أنتقد الأداء أو النجوم لانني مدير فني ولست ناقداً ولم أطالب باعتزال أي لاعب وما شأني في ذلك لقد فهم كلامي خطأ من بعض المراسلين قلت أتمني تواجد مصر في كأس العالم 2014 وان اللاعبين المتواجدين في المنتخب الآن لن يكونوا علي نفس المستوي في عام 2014 وهم ناجحون مع أنديتهم الآن ولكن لن يكونوا بنفس المستوي في .2014

- الزمالك يحتج علي مكافأة الأهلي

يرسل نادي الزمالك خطابا إلي اتحاد الكرة المصري يحتج فيه علي اتفاق بعض مسئولي الجبلاية والأندية علي توزيع حصة الهيئات من مكافأة الدوري الممتاز .. وتخصيص أكثر من ثلثي المكافأة لصاحب المركز الأول فقط دون غيره من الأندية .. علي أن يتقاسم صاحبا المركزين الثاني والثالث النسبة المتبقية .. واعتبر الزمالك هذه التوزيعة بمثابة إهدار لحقوق باقي الأندية بسبب الفجوة الكبيرة جدا بين حصة الأول والثاني والثالث في المسابقة .. يذكر أن اتفاقات اللجنة السباعية والهيئات أقرت من قبل مكافأة خاصة لأصحاب المراكز الأولي في الدوري الممتاز .. وتكون من إجمالي الدخل في الموسم ويشمل الرعاية والبث الفضائي وغيرها من الإيرادات المرتبطة بالمسابقة ..

جاء موقف الزمالك بعد التحركات الأخيرة التي قام بها الأهلي بقيادة حسن حمدي رئيس النادي سعيا وراء تخصيص النسبة الأكبر للبطل وتوزيع النسبة المتبقية علي الآخرين ..

** أخطر العراقي عماد محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم الجهاز الفني بعودته إلي القاهرة في السابعة مساء أمس بصحبة شقيقه الأكبر .. وأنه يسعي وراء إنهاء ارتباطه مع النادي بالتراضي واستعداده لإعادة كل المبالغ التي حصل عليها من النادي منذ تعاقده وحتي الآن بخلاف أي نوع من الترضيات التي يراها النادي مناسبة لإنهاء الارتباط وديا .. وكرر عماد محمد حديثه حول رفضه التام لفكرة الجلوس علي دكة البدلاء مرة أخري .. في ظل انتظامه في التدريبات وظهوره بشكل يؤهله لخوض المباريات بشكل أساسي .. وأشار إلي صعوبة التعامل مع الجهاز الفني في ظل تجاهل الأخير له ..

** حرص الجهاز الفني علي تجربة جميع اللاعبين في المباراة التجريبية التي خاضها الفريق أمام الطيران وانتهت بخماسية لصالح الزمالك .. وظهر أكثر من لاعب بمستوي طيب للغاية خاصة هاني سعيد نجم الدفاع .. وهو ما دفع البعض إلي الربط بين تألقه واتفاقه علي تجديد تعاقده مع النادي والاطمئنان علي النواحي المالية المختلفة .. ودعا غالبيتهم لمحمود فتح الله بنفس النتيجة في القريب العاجل .. حتي يركز في التدريبات استعدادا للقاء اتحاد الشرطة بالدوري الممتاز ..

تدخلات ومحاولات

تدخل عدد من مدربي النادي لاحتواء أزمة الصفعة التي تلقاها حازم إمام لاعب الفريق من أحمد رفعت عضو مجلس الإدارة والمشرف العام علي الكرة بعد تهديد اللاعب ووالده بتقديم شكوي عاجلة ضد النادي ورفعت في اتحاد الكرة .. وكان رفعت قد أكد قيامه بالواقعة بعد أن تطاول حازم إمام علي الجهاز والنادي في تصريحاته الصحفية الأخيرة ..

** تلقي النادي إخطارا من الضرائب تطالبه ب 3 ملايين جنيه من قيمة المتأخرات الخاصة بالقلعة .. وهو ما وضع المجلس في موقف صعب في ظل قلة الموارد المالية في الفترة الأخيرة .. ومن المقرر أن يستعرض المجلس الخطاب والمطالبة في اجتماعه المقرر عقده الأحد المقبل برئاسة المستشار جلال إبراهيم.

وقالت صحيفة روزاليوسف :

- الأهلي يعود للتدريبات.. وارتياح لتأجيل مباراة بتروجت 24 ساعة

أرسل الأهلي احتجاجاً رسمياً للاتحاد الأفريقي لكرة القدم يندد فيه بالاخطاء التحكيمية الجسيمة التي حدثت في مباراة الفريق امام الترجي التونسي في لقاء العودة في نصف نهائي دوري رابطة الابطال الافريقية وجاء ذلك مصحوباً بتسجيل للمباراة للتأكيد علي أخطاء الحكم الغاني لامبيتي الذي صدم الفريق واطاح بأحلامه من استعادة اللقب القاري ووصفه تقرير الاهلي بأنه دون المستوي ولم يكن علي قدر المباراة.

ورغم علم الأهلي ان شكواه لن تغير من شيء خاصة انها الثالثة بدون أن يتحرك ساكن في جسد الاتحاد الإفريقي فإنه اراد ان يثبت موقفاً ويقر واقعاً.

وتسبب جمهور الاهلي الوفي الذي زحف علي مطار القاهرة بالالاف في الابقاء علي حسام البدري المدير الفني بعد أن رفعوه علي الاكتاف في مشهد نادرا ما يحدث ان تكرم الجماهير مدرباً مهزوماً.. لتضع ادارة الاهلي في حرج وتبعد - رغم ان الاحتمالات ضعيفة، ولو في القريب العاجل - أي افكار حول الإطاحة بالبدري من المتربصين به والذين كانوا يسعون إلي ذلك بكل السبل.

ولاقي قرار لجنة المسابقات في اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الأهلي وبتروجت لدة 24 ساعة استحسانا لدي الجهاز الفني لترتيب اوراق الفريق من جديد برغم ان الاهلي لم يطلب ذلك ويعود الفريق لتدريباته اليوم بعد الحصول علي راحة لدة 24 ساعة فقط عقب العودة من تونس.

كما قامت رابطة الالتراس من جانبها برفع لافتات تسخر من الحكم الغاني لامبيتي وكتبوا علي اللافتة «دوري أبطال الرشوة».

ومن جانبه، تعجب سيد عبدالحفيظ المنسق العام للكرة بالأهلي من اختيار الحكم الغاني جوزيف لامبيتي لادارة مباراة الترجي والاهلي بينما ادار الجنوب افريقي الكفء جيرمي دامون مباراة شبيبة القبائل ومازيمبي ونعلم في الاهلي ان مباراة الترجي صفحة وأمامنا مباريات صعبة يجب أن نجهز لها جيداً في بطولة الدوري.

ومن جانبه، حمل حسام البدري الاتحاد الافريقي مسئولية تدهور اداء الحكام قائلاً «لابد من تحري الدقة في اختيار حكام هذه المباريات المهمة، الكاف أخطأ في اختيار الحكم الغاني ولابد أن يقوم مسئولوه بمراجعة هذا الامر.

وأضاف البدري: يجب أن يعلموا أن الأهلي ناد كبير له جماهير عريضة، لا بد أن يدركوا شوكة الاهلي القوية، لكننا دائماً ما نتحلي بالاخلاق والمثل التي تجعلنا ننتظر ما سيتخذه الكاف قبل الإقدام علي أي خطوة.

وأضاف أيضا «الحكم الغاني ضعيف ولا يمتلك سيرة قوية أو خبرات تعينه في ادارة مباراة بهذه الاهمية، وجميعنا شاهد الحكم الجنوب افريقي الذي ادار مباراة الشبيبة ومازيمبي وكيف ادارها ببراعة».

وربط البدري الاخطاء والكوارث الفادحة بأسلوب ادارة الامور المالية بين الحكام والاندية في البطولات الافريقية خاصة في ظل حصول الحكم علي مصروف الجيب وتكاليف الاقامة من النادي المضيف، وطالب بفصل تعاملات الاندية المالية مع الحكام حتي لا نعطي الفرصة لضعاف النفوس من حكام ومسئولين لاستغلال هذه المباريات في التربح والفساد.

وذهب البدري الي المطالبة باستقدام حكام من خارج القارة طالما لا نجد حكاماً افارقة علي مستوي جيد، وتساءل لماذا لا تتم الاستعانة بحكام أكفاء من خارج القارة حتي نتفادي زيادة التعصب بين الجماهير، خاصة ان كرة القدم اصبحت تؤثر بشكل كبير في العلاقات بين الدول وتؤثر كثيراً في السياسة».

- الدرندلي: استقبال الجماهير مسئولية.. وحمدي يساند البدري

أكد خالد الدرندلي عضو مجلس ادارة النادي الاهلي ان لاعبي الاهلي والجهاز الفني لم يقصروا اطلاقا في مباراة الترجي التونسي وان الخروج من دوري الابطال الافريقي جاء بسبب الاخطاء التحكيمية الفادحة التي كان بطلها الحكم الغاني جوزيف لامبتي مشيرا الي ان الاهلي تقدم باحتجاج رسمي ضده لكن في النهاية هذا لم يغير في الأمر شيئا مستبعدا ان تتم اعادة المباراة..

وأوضح الدرندلي ان حسن حمدي رئيس النادي الاهلي لا يزال مساندا وبقوة حسام البدري المدير الفني للفريق نافياً وجود أي نية للتغيير مشددا علي دعم مجلس ادارة الاهلي للبدري حتي النهاية وهو ما أكده حسن حمدي للبدري وطالبه بأن يشكر لاعبي الاهلي علي ادائهم خلال مشوارهم بالبطولة..

وأضاف الدرندلي ان وجود هذا الكم من جماهير الاهلي في استقبال بعثة الفريق يحمل الجهاز واللاعبين مسئولية ضرورة اسعادهم بإحراز لقب الدوري هذا الموسم واهدائه لجماهير الأهلي الوفية والتي حملت البدري علي الاعناق في تأييد واضح لاستمرار البدري مديراً فنياً للفريق.

واختتم الدرندلي تصريحاته بأن مجلس ادارة الاهلي لن يتأخر في تحقيق أي طلب للجهاز الفني خلال المرحلة المقبلة حتي يعود الفريق سريعاً الي حصد البطولات.

- تصريحات إبراهيم حسن تحتوي محضر الشرطة ضد رفعت

رفض محمد إمام والد اللاعب حازم امام ظهير ايمن الزمالك تحرير محضر ضد احمد رفعت لإثبات واقعة صفعة علي وجهه بعد تصريحات ابراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك التي أكد فيها ان رفعت قام بصفع اللاعب وقال محمد إمام: انه كان مصراً علي تحرير محضر ولكن بعد تصريحات ابراهيم حسن التليفزيونية لم يعد له اهمية فالواقعة تم اثباتها باعتراف مدير الكرة وأشار انه كان علي مسئولي الزمالك احتواء ازمة اللاعب لأنه صغير السن ولم يكن يقصد ما كتب في الصحافة.

وكان اللاعب قد قدم شكوي لاتحاد الكرة للمطالبة بفسخ عقده مع الزمالك بسبب عدم حصوله علي مستحقاته وسوء المعاملة التي يلقاها من الجهاز والادارة.

ومن جانبه أكد المستشار جلال ابراهيم رئيس النادي ان التصرفات التي قام بها امام غير مقبولة فقد تطاول علي أحمد رفعت وهو رمز من رموز النادي وكذلك سب الجهاز الفني ونادي الزمالك.. وقال رئيس النادي ان حازم امام ملتزم بعقد مدته خمس سنوات ولن يرحل بهذه الطريقة وفي ظل تدخل والده والذي تسبب في افساد علاقته بالزمالك.

وفي نفس السياق أكد احمد رفعت انه قام بصفع اللاعب لأنه تطاول عليه وعلي حسام حسن والجهاز الفني ووصفه بأنه ليس لديه فكرة وأنه نكرة وسب نادي الزمالك وقال إنه لا يشرفه اللعب فيه.

- فتح الله يطلب 3.5 مليون جنيه في الموسم للتجديد.. وجلسة جديدة لإقناعه بالتخفيض

يسابق الجهاز الطبي لفريق الزمالك بقيادة الدكتور مصطفي المنيري الزمن لتجهيز ثنائي خط الهجوم المصاب عمرو زكي والايفواري ابوكونيه أملا في أن يلحقا بلقاء اتحاد الشرطة المقرر له يوم 27 من هذا الشهر حيث يخضع الثنائي لتدريبات علاجية مكثفة.

علي صعيد آخر ينتظر ان يعقد احمد رفعت في حضور ابراهيم حسن جلسة مع محمود فتح الله لغلق ملف التجديد في ظل الشائعات التي تربط بين رفض اللاعب التجديد ومفاوضاته مع الاهلي خاصة بعدما أكد فتح الله للمقربين منه انه حدد مبلغ ثلاثة ونصف مليون جنيه في الموسم للاستمرار بالفانلة البيضاء في نفس الوقت اقترب زميله هاني سعيد من التجديد بعد الاتفاق علي جميع التفاصيل المالية..

علي صعيد آخر، يواصل الفريق تدريباته استعدادا لثالث لقاءاته الودية خلال فترة التوقف امام طنطا بعد غد الجمعة في اطار استعداداته للقاء اتحاد الشرطة بالدوري وكان الجهاز الفني اطمأن علي لاعبي الصف الثاني والصاعدين خلال لقاء الطيران الودي الذي انتهي لصالح الابيض 1/5سجلها علاء علي نجم اللقاءات الودية هدفين ووجيه عبدالعظيم وهاني سعيد ومحمود فتح الله وشهد اللقاء مشاركة الصاعدين احمد العايدي واحمد فكري وكرم محمد.

- الجونة يضغط علي «أوسة» للتجديد خوفاً من عودته للزمالك

عقد مسئولو الجونة جلسة مع محمد عبدالمنصف حارس مرمي الفريق لإقناعه بالتجديد موسماً آخر خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق آخر في يناير المقبل.

جاءت الجلسة التي عقدها مسئولو الجونة مع الحارس بعد تردد أنباء داخل النادي عن وجود مفاوضات بين الزمالك وأوسة من أجل اقناعه بالعودة للقلعة البيضاء مرة أخري.

أكد مصدر مطلع أن حازم إمام عضو مجلس إدارة النادي السابق تحدث مع عبدالمنصف في هذا الشأن رغم أنه لا تربطه صلة بالقلعة البيضاء حاليا، كما اتصل شيكابالا بالحارس وحاول اقناعه بالعودة من جديد في ظل الايقاف الذي تعرض له عصام الحضري.

من جانبه لم ينف عبدالمنصف هذه المفاوضات، مشيرا إلي أنه بالفعل تلقي عرضاً من أجل العودة للزمالك لكنه رفض خوفا من الجلوس علي دكة البدلاء التي لازمته عدة مواسم مع القلعة البيضاء.

وقالت صحيفة المصري اليوم :

- المعتصم يتمسك بالرحيل عن الدراويش .. ويرحب بالانتقال إلى الزمالك

أعلن المعتصم سالم، مدافع الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى، تمسكه بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»، أنه حزين لتجاهل مجلس الإدارة له، وعدم صرف مستحقاته البالغة (165 ألفاً) من الموسم الماضى بخلاف النسبة المتبقية من قيمة عقده عن هذا الموسم. وأوضح أن مجلس الإدارة تمسك بالعقوبات التى فرضها عليه فى فترة غيابه عن التدريبات قبل بدء الموسم.

وأضاف «ظروفى المادية صعبة وأنا بحاجة ماسة لمستحقاتى»، وقال إنه لا يمانع فى اللعب لأى فريق آخر بشرط أن يشعر بالتقدير والرغبة فى الاعتماد عليه .

وأكد المعتصم سالم أن اللعب لنادى الزمالك شرف كبير، وتمنى عودة المفاوضات معه من جديد، واعترف بأن السبب الرئيسى وراء رفضه التوقيع فى البداية للزمالك هو المماطلة وعدم تقديره مادياً بالصورة المطلوبة، مشيراً إلى أن الأهلى عرض عليه مبلغاً أكبر.

وتابع المعتصم قائلاً «لم أتمرد على الإسماعيلى و طلبت الرحيل من قبل لظروف نجلى، وأنا لا أريد استغلال تلك النقطة حالياً للحديث عن الرحيل لأن نجلى فعلاً مازال يعانى من أزمة صحية تدفعنى إلى التواجد بجواره باستمرار».

وأضاف المعتصم إنه حالياً فى حالة عدم تركيز بسب عدم وفاء الإدارة بوعودها.

- إدارة الأهلى تجدد الثقة فى البدرى .. والمدير الفنى يتعهد بحصد البطولات

أكد محمود الخطيب عضو مجلس إدارة النادى الاهلى، أن المجلس جدد الثقة فى حسام البدرى، وأن كل ما يتردد عن إقالته أو استقالته مجرد شائعات.

وتعقد لجنة الكرة اجتماعاً عاجلاً مع حسام البدرى، المدير الفنى، للاطلاع على تقريره حول المباراة، وبحث احتياجاته فى الفترة المقبلة,ويستأنف الفريق تدريباته غداً الأربعاء بعد حصوله على راحة سلبية عقب عودته من تونس.

كان الجهاز الفنى واللاعبون فوجئوا لدى وصولهم مطار القاهرة باستقبال كبير من الجماهير وتحيتهم رغم الخسارة، وبكى حسام البدرى بعد قيام الجماهير بحمله على الأعناق، وأكد أن جماهير الأهلى العظيمة هى كلمة السر فى تفوق الفريق لأنها لا تتخلى عنه وقت الشدائد، وهو ما يحمل الجهاز الفنى واللاعبين مسؤولية كبيرة لإسعاد هذه الجماهير.

ونفى بشدة ما تردد عن استقالته، وقال «ردى على الحاقدين أننى مستمر فى مهام عملى، ويكفينى استقبال الجماهير الواعية التى لم تفصل الظروف التى أقيمت فيها المباراة عن المستوى الفنى كما فعل محللو الفضائيات»، وأكد أن خسارة بطولة لا تعنى نهاية الكون، ووعد ببذل قصارى جهده لقيادة الفريق لحصد البطولات.

وحرصت الجماهير على الهتاف لكل لاعب باسمه خاصة محمد بركات، ورفضت تحميله مسؤولية الخسارة، ورد بركات تحية الجماهير، وأعرب عن أمله، فى ختام مشواره بالأهلى، بحصد البطولات.

فيما برر سيد معوض عدم ظهوره بمستوى جيد بأن ظروف المباراة والعصبية الشديدة أخرجته عن تركيزه، وأكد أحمد فتحى أن الأهلى تعرض للظلم البيّن، وقال "لاعبو الترجى بعيداً عن شاشات التليفزيون والحكم كانوا يضربوننا واستفزونا، وعند ردنا عليهم تصفر الجماهير فيظهر أمام الحكم الظالم وعلى شاشة التليفزيون أن لاعبى الأهلى هم المخطئون".

- خشبة يغرم بركات.. وحمدي يحقق في «انفعالات» اللاعبين

قرر "هادى خشبة"، مدير الكرة بالنادى الأهلى توقيع غرامة مالية على "محمد بركات" وفقاً للائحة بعد طرده فى لقاء الترجى فى إياب الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا والذى اقيم بتونس الأحد الماضى .

وقال خشبة "العقوبة على بركات لا تنتقص منه كلاعب كبير وتاريخه ملىء بالإنجازات، وأشاد بسلوكه خلال الفترة الماضية، وقال إن العقوبة جاءت وفقاً للائحة على الرغم من التفهم لموقف اللاعب وزملائه وشعوره بالظلم الكبير الذى تعرض له الفريق من الحكم الغانى، وتحجيم كل الهجمات والسماح للاعبين التوانسة بالعلاج فى الملعب، وتجاهل عدم وجود كرات كافية فى الملعب، وهو ما أثر على نفسية بركات وزملائه".

وأكد خشبة أن الجميع فى النادى يكنون كل التقدير لبركات، وسيكون له دور كبير مع الفريق فى المرحلة المقبلة، فيما أكد "حسام البدرى"، المدير الفنى، أنه لم يقصد الإساءة لأفريقيا وأن تصريحاته أساء البعض تفسيرها، وأنه كان يقصد أن الحكم أساء للقارة السمراء كلها بمستواه الهابط.

وعلمت «المصرى اليوم» أن حسن حمدى طلب من البدرى التحقيق فى أسباب الانفعالات المتكررة للاعبين، خصوصاً أصحاب الخبرة التى تنعكس بالسلب على الفري

وقالت صحيفة اليوم السابع :

- عبدالفضيل: لم أر مثل "لامبتى " وشعرت بـ"مؤامرة" الكاف ضد الأهلى

قال شريف عبدالفضيل مدافع الأهلى إنه لم ير أسوأ من الحكم الغانى لامبتى الذى أدار مباراة فريقه أمام الترجى فى إياب الدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أن قرارات هذا الحكم "الظالم " ساهمت بشكل رئيسى فى إقصاء الأهلى من البطولة.

وأضاف عبد الفضيل فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" : رأيت وسمعت عن حكام كثيرين فاشلين وغير عادلين لكنى لم _ وربما لن _ أرى مثل لامبتى الذى نزل أرض الملعب واضعا أمامه هدف واحد هو إقصاء الأهلى وصعود الترجى للمباراة النهائية .

وتابع : مشكلة لامبتى ليست فى احتسابه هدفا غير صحيح لمهاجم الترجى إينرامو بشهادة الجميع وأولهم اللاعب نفسه، لكن فى قراراته العكسية التى أصابت لاعبى الأهلى بالإحباط واليأس و"الغيظ" !

وأوضح مدافع الأهلى والمنتخب الوطنى إنه شعر مثل باقى زملائه فى الفريق إن لامبتى ومن قبله الاتحاد الأفريقى يرغبون فى الإطاحة بالأهلى من البطولة بأية طريقة حتى لو كانت غير مشروعة .

وعبر شريف عبدالفضيل عن انبهاره الشديد باستقبال جمهور الأهلى للفريق أمس الاثنين فى المطار فور عودة الفريق من تونس ،موضحا أن هذا الاستقبال الرائع زاد من عزيمته مع باقى اللاعبين والجهاز الفنى على إسعاد الجماهير بالفوز بالبطولات .

- غضروف الركبة يبعد فضل عن الأهلى شهرين

أثبتت الفحوصات الطبية إصابة مهاجم الأهلى محمد فضل بقطع فى غضروف الركبة خلال مباراة فريقه مع الترجى الرياضى التونسى أول أمس الأحد و التى انتهت بخسارة الأهلى بهدف نظيف فى إياب دور نصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا.

و المنتظر أن يسافر فضل إلى ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة للخضوع لعملية جراحية، و بالتالى فإن غيابه لن يقل عن شهرين.

كان "اليوم السابع" قد أشار إلى خضوع محمد فضل لأشعة مساء اليوم، الثلاثاء، لتحديد طبيعة الإصابة التى تعرض لها ، وعلى ضوئها سيتحدد سفره إلى ألمانيا فى حالة وجود قطع أو تمزق شديد فى غضروف الركبة.

- المعارضة : زاهر جزء من الاتحاد.. والاستقالة الجماعية الحل الأمثل

لم تكف توصية هيئة مفوضى الدولة، اليوم، بإلغاء حكم محكمة القضاء الإدارى السابق بأحقية سمير زاهر فى رئاسة اتحاد الكرة واستبعاده من منصبه الحالى، جبهة المعارضة لاتحاد الكرة التى يتزعمها عمرو عبد الحق رئيس نادى النصر والتى رأت أن التوصية ليست حكما نهائيا، مؤكدين أن رحيل زاهر عن الجبلاية ليس هو مطلبهم، ولكنهم يرغبون في المجلس ككل على اعتبار أن هذا المطلب هو الحل الوحيد لإصلاح حال الكرة المصرية.

عمرو عبد الحق رئيس نادى النصر ورئيس جبهة المعارضة لمجلس إدارة اتحاد الكرة، قال: إن توصية هيئة مفوضى الدولة اليوم باستبعاد سمير زاهر من رئاسة اتحاد الكرة غير نهائى، وأن القرار النهائى فى الطعن المقدم من جانب أسامة خليل لاعب الإسماعيلى السابق ضد زاهر سيكون فى شهر نوفمبر المقبل.

وأضاف عبد الحق لليوم السابع، إنه شخصياً لا يرضى باستبعاد سمير زاهر من رئاسة اتحاد الكرة لأن هذا القرار سيصيب زاهر بالضرر و يؤثر على حياته الخاصة والعملية خارج الاتحاد، مشدداً فى نفس الوقت على أن مشكلة اتحاد الكرة ليست فى سمير زاهر ولكن فى المجلس ككل.

وضرب رئيس النصر مثلاً بالفترة التى تم فيها استبعاد زاهر من رئاسة الاتحاد من قبل، والتى استمرت لمدة شهر تقريبا، موضحاً أنه خلالها لم يطرأ أى جديد على سياسات اتحاد الكرة واستمر الحال على ما هو عليه مما يعنى أن العيب فى السياسات ونظام العمل وليس فى شخص سمير زاهر.

و اتفق فايزعريبى رئيس نادى طنطا فى الرأى مع عبد الحق، حيث قال إن توصية هيئة مفوضى الدولة ليست نهائية، وأنه ليس معناها رحيل زاهر عن اتحاد الكرة، لافتاً أيضاً إلى أن المشكلة ليست كما يصورها البعض فى سمير زاهر ولكن فى المجلس ككل.

وطالب عريبى جميع أعضاء اتحاد الكرة الحالى بالتقدم باستقالة جماعية من مناصبهم بالاتحاد بعدما خيبوا آمال الجمعية العمومية، وتفرغوا لمصالحهم الشخصية بغرض التربح من وراء العمل بالجبلاية.

وأكد عريبى على أن مجلس زاهر لم يفكر يوماً فى الاجتماع بأعضاء الجمعية العمومية لمناقشة مشاكلهم والتحديات الصعبة التى يواجهونها فى ظل ارتفاع أسعار اللاعبين وعصر الاحتراف، ولكن بالعكس اهتم بأشياء فرعية بهدف تحقيق مصالح شخصية.

- حازم إمام: "عليا الطلاق الأهلى لم يفاوضنى".. ولن أعود للزمالك

"عليا الطلاق بالتلاتة محدش فاوضنى فى الأهلى" هكذا صرخ حازم إمام لاعب فريق الزمالك أثناء مواجهته بإبراهيم حسن المنسق العام للكرة بالزمالك مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج "كوره النهاردة"، حيث نفى اللاعب تماماً وجود أية مفاوضات مع الأهلى.

وقال حازم إنه غير مستعد لفتح صفحة جديدة مع النادى قائلا إنه تقدم بشكوى صباح اليوم ضد النادى لدى اتحاد الكرة، وكشف اللاعب عن عدم حصوله على مستحقاته لمدة موسم كامل بسبب الخصومات التى يوقعها عليه الجهاز الفنى، واستشهد اللاعب بالصحفى الذى حضر معه واقعة صفعه من قبل أحمد رفعت عضو مجلس الإدارة بأنه صفعه مرتين وليس مرة واحدة، وأقسم على أنه لم يتفوه بكلمة ضد أحد منهم.

- الأهلى يهدد الكاف باللجوء للفيفا فى شكواه ضد الحكم الغانى

تلقى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، مذكرة احتجاج رسمية من النادى الأهلى المصرى، رداً على أحداث لقائه أمام فريق الترجى التونسى فى إياب الدور قبل النهائى بدورى أبطال أفريقيا والتى فاز بها الترجى بهدف نظيف، وتضمنت مذكرة الاحتجاج اتهاماً صريحاً للحكم الغانى الذى أدار اللقاء جوزيف لامبتى، بتلقى رشوة لترجيح كفة الفريق التونسى على حسابه.

ودلل الأهلى فى شكواه التى وصلت اليوم إلى الاتحاد الأفريقى على عدم التزام الحكم الغانى بالقوانين وسماحه اللعب بعدد غير قانونى من الكرات، مما جعل لاعبى الأهلى يبحثون عن الكرة لدقائق تخطت المدة القانونية التى أقرها الاتحاد الدولى لكرة القدم، وضم الملف أيضا بعض اللقطات التليفزيونية التى تثبت تعرض حارس الأهلى شريف إكرامى لأشعة الليزر من الجماهير التونسية أثناء المباراة، وهدد الأهلى بأنه سيلجأ إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم فى حالة عدم اتخاذ قرارات رادعة ضد لجنة الحكام التابعة للاتحاد مذيلاً شكواه بلا تنازل عن إقرار العدل وإنهاء الفضائح التحكيمية.

- أبو ريدة: الشطب ينتظر الغانى لامبيتى

علم " اليوم السابع " أن الكاميرونى عيسى حياتو، رئيس الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف" طلب من لجنة الحكام بالاتحاد وباقى اللجان فتح تحقيق موسع فى واقعة الحكم الغانى لامبيتى، الذى ظلم الأهلى ظلمًا بينًا فى مباراة الترجى.

حياتو أمر أيضًا بأن يتم استدعاء المراقب المغربى، محمد باحو للتحقيق معه بعد الاطلاع على تقريره، وكذا طاقم التحكيم كاملا – لامبيتى ومساعداه.

كان المهندس هانى أبو ريدة، نائب رئيس الاتحاد المصرى للعبة، وعضو المكتب التنفيذى " للكاف" قد طلب حياتو تليفونيًا عقب المباراة ونقل له حالة الحزن التى تعم الشارع المصرى منذ انتهاء المباراة، كما نقل أبو ريدة لرئيس الاتحاد الإفريقى ما يتردد بقوة تصل لليقين فى الشارع المصرى عن تلقى طاقم التحكيم لامبيتى ومساعديه رشوة لظلم الأهلى والتجنى التحكيمى عليه ليخسر المباراة،

كما ذكر أبو ريدة لحياتو بأنها ليست المرة الأولى للحكام الأفارقة، مؤكدًا له أن سمعة الكاف والتحكيم الإفريقى فى منعطف خطير اسمه " الرشوة " موضحًا له أن الأندية والكرة المصرية تقبلت من قبل ظلمًا تحكيميًا، لكن كان يتضح خلاله أنه مجرد سوء أداء للحكام أو قلة خبرة، لكن ما يحدث هذا الموسم والموسم المنصرم مع الأندية والمنتخب المصرى يحتاج لإعادة نظر من رئيس الاتحاد بحسب تأكيدات أبو ريدة لحياتو خلال المكالمة.

من جانبه قال المهندس، هانى أبو ريدة، لـ" اليوم السابع " إنه يرى أن لامبيتى سيتم شطبه وربما إيقاف مساعديه مالا يقل عن عامين أو عام لفعلتهم الخطيرة فى لقاء الأهلى مع الترجى.

وأضاف، عضو المكتب التنفيذى، أنه نقل لحياتو الحالة التى يعيشها الشارع المصرى وأيضًا الثقة التى يوليها له شخصيًا مسئولو الكرة فى الأندية والاتحاد، بل ومسئولو الدولة أيضًا.

أنهى أبو ريدة مكالمته مع " اليوم السابع " بأنه اتصل برئيس الأهلى، حسن حمدى، ليبلغه بالقرارات التى أعلنها حياتو وطالبه بأن يقدم كل الأدلة فى مذكرة الاحتجاج، التى ينتظر أن يطلع عليها حياتو بنفسه.

فى ذات السياق ينتهى خلال 15 دقيقة الاجتماع المنعقد فى الأهلى بين حسن حمدى والخطيب، رئيس بعثة فريق الكرة بتونس، للخروج بقرار بشأن المباراة الأزمة، وتتم مناقشة مسألة الانسحاب من بطولات الكاف أو الانتظار للقرارات لهذا فإن الاجتماع وبحسب التطورات، التى ذكرناها ربما يعلن بعده حمدى الانتظار حتى يعلن الكاف قراراته.

- حازم إمام يطلب فسخ عقده مع الزمالك ويطالب بالتعويض المادى

تقدم حازم إمام لاعب الزمالك، بشكوى رسمية ضد ناديه، باتحاد الكرة المصرى يطالب فيها بفسخ عقده، معتمدا فى شكواه التى ينفرد "اليوم السابع" بنشرها على عدة أسباب فى مقدمتها سوء المعاملة التى يلقاها داخل الزمالك سواء من الجهاز الفنى أو مجلس الإدارة، وتعدى مسئولى النادى عليه بالضرب مرتين، الأولى الموسم الماضى على يد محمود سعد عندما كان يقود الفريق مع السويسرى ديكستال، والثانية بالأمس على يد أحمد رفعت.

كما يستند حازم إمام على طلبه بفسخ عقده مع الزمالك على عدم حصوله على أى مستحقات من النادى منذ أكتوبر العام الماضى سوى 26 ألف جنيه من إجمالى 440 ألف جنيه قيمة عقده.

ثالث الأسباب التى ذكرها حازم إمام فى شكواه ضد الزمالك، تجاهل الجهاز الفنى لإشراك اللاعب فى أى مباراة رسمية رغم التزامه بكل التعليمات فى التدريبات والمباريات الودية.

رابع الأسباب هى رفض النادى لأى عروض احتراف خارجية بدعوى أن المقابل المادى ضعيف.

ولم يكتف إمام بطلب فسخ التعاقد مع الزمالك، وإنما طلب أيضا الحصول على تعويض مادى من النادى، عن الأضرار الأدبية والمادية التى لحقت به طوال الفترة الماضية، خاصة وأن كرة القدم هى مصدر رزقه وليس له أى مهنة غيرها.

وقالت صحيفة الشروق :

- زاهر يتعهد بإعادة بركات للمنتخب

تعهد سمير زهر رئيس اتحاد الكرة بإقناع محمد بركات نجم النادي الأهلي بالعدول عن قراره بالاعتزال الدولي الذي أعلنه منذ فترة والانضمام إلي صفوف المنتخب الوطني في أقرب تجمع يختاره فيه حسن شحاتة .

أكد زاهر أنه واثق من أن بركات لن يتردد في تلبية نداء منتخب بلاده في العودة إلي صفوفه في هذه الفترة الحرجة ومساعدة زملائه وجهازهم الفني في العمل تصحيح أوضاع الفريق في تصفيات كأس الأمم الأفريقية بعد أن أصبح بطل القارة مهددا بعدم المشاركة في البطولة المقبلة.

كما أكد زاهر أنه سينفذ جميع طلبات الجهاز الفني في المرحلة المقبلة وأنه سيواصل اجتماعاته مع الجهاز للمتابعة الدقيقة لكل متطلبات الفريق والعمل على تذليل كل العقبات التي تواجه الجهاز أو أي من اللاعبين الدوليين.

وكان حسن شحاتة وجهازه المعاون قد وضعوا خطه شاملة لتصحيح مسار المنتخب في المباريات المقبلة ويحاول إعادة القوة الضاربة للفريق ومنهم محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك وأحمد سمير فرج لاعب الإسماعيلي المتألق في مباريات الدوري الأخيرة مع نادية وينتظر الجهاز عودة حسني عبد ربه وعماد متعب وأحمد حسن من الإصابة والتأكد من اكتمال شفاء وسيد معوض ومحمد ناجي جدو وهم جميعا غابوا عن المنتخب الوطني في المباراة الماضية أمام النيجر في تصفيات كأس الأمم بخلاف بركات التي ظهرت الحاجة لوجوده.

- خشبة: تاريخ بركات وراء تخفيف عقوبة الطرد

أكد هادى خشبه مدير الكرة بالأهلي أنه تمت مراعاة تاريخ محمد بركات وحجم إنجازاته مع الفريق عند توقيع العقوبة المالية عليه لطرده في لقاء الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال خشبة في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي أن اعتذار بركات لزملائه وجماهير الأهلي تم وضعه في الاعتبار أيضًا عند توقيع العقوبة المالية التي جاءت للحفاظ على النظام الذي يسير عليه الفريق في المقام الأول.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن طرد بركات جاء بسبب شعوره بالظلم من تحامل الحكم الغاني جوزيف لامبيتي، معربًا عن أمنيته في تجاوز لاعبي الأهلي تداعيات هذا اللقاء لان الفريق مقبل على تحديات عديدة في الفترة القادمة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق