المنتخب المصرى يبدأ تدريبات " قبل الافطار" على النجيل الصناعى استعدادا لرواندا .. ورباعى الحدود يغيبون


يبدأ المنتخب المصرى استعدادته لمواجهة نظيره الرواندى فى الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم بجنوب افريقيا 2010 حيث يخوض المنتخب تدريباته بدءا من يوم غد قبل ان تنتقل تدريباته السبت القادم على ملاعب مشروع الهدف بالسادس من اكتوبر على النجيل الصناعى .
وقال مراسل El-Ahly.com أن المنتخب سيبدأ تدريباته استعدادا للمواجهة القادمة بإقامة التدريبات فى الساعة الثالثة عصر غد حتى يتأقلم اللاعبين على خوض المباريات وهم صائمون خاصة أن مباراة رواندا ستقام عصرا وقبل الافطار .
ويخوض المنتخب المصرى تدريباته فى الثالثة عصرا على الملعب الفرعى باستاد القاهرة الدولى وهو التوقيت المشابه لتوقيت إقامة مباراة رواندا .
بينما سيغيب رباعى فريق حرس الحدود عن المعسكر المغلق الذى سيبدأ يوم السبت القادم فى مدينة السادس من اكتوبر ويتدرب الفريق خلاله على ملاعب مشروع الهدف التى تكتسى بالنجيل الصناعى المشابه لأرضية الملعب الذى ستقام عليه المباراة .
وسيسافر رباعى فريق الحدود أحمد عيد وأحمد أوكا وأحمد كمال وأحمد مع فريقهم إلى مالى حيث سيواجه الحرس فريق الملعب المالى فى الجولة الرابعة من بطولة الكونفدرالية وسيعود الرباعى إلى القاهرة يوم 31 اغسطس الجارى وقبل ساعات قليلة من مغادرة المنتخب المصرى إلى رواندا .
يذكر أن المنتخب المصرى سيواجه نظيره الرواندى فى الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم بجنوب افريقيا 2010 يوم 5 سبتمبر القادم ويحتل المنتخب المصرى المركز الثانى فى المجموعة برصيد 4 نقاط خلف منتخب الجزائر المتصدر برصيد 7 نقاط . 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق