ميهوب يكشف سبب تراجع مستوى أبوتريكة.. وجماهير الأهلى تهاجم «عبدالملك»


تصوير- حسام فضل
وائل جمعة يبعد الكرة برأسه فى إحدى هجمات الحرس
أبدى الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى رضاه عن أداء لاعبيه خلال مباراة حرس الحدود التى أقيمت أمس الأول فى الجولة الثالثة لبطولة الدورى الممتاز، وانتهت بالتعادل ١/١، وحرص حسام البدرى، المدير الفنى، على تهنئة حسين ياسر المحمدى عقب اللقاء وطالبه بالاجتهاد حتى يحافظ على مكانه فى التشكيلة، فيما هتفت الجماهير للاعبين، وطالبتهم بالمنافسة على درع الدورى. ويعود الفريق لاستئناف تدريباته بعد غد «الخميس» استعداداً لمباراته المقبلة أمام الجيش والمقررة يوم ١١ سبتمبر ضمن الجولة الرابعة لبطولة الدورى الممتاز.
من جانبه، أكد علاء ميهوب، المدرب العام، أن فريقه قدم عرضاً قوياً أمام الحرس، وتسيد اللقاء طوال الشوطين، وأضاف: أهدرنا العديد من الفرص التى كانت كفيلة بخروجنا فائزين، لكن التوفيق غاب عنا فى المباراة، ورغم ذلك نشكر اللاعبين على الأداء والنتيجة.
وقال ميهوب: هناك أكثر من فائدة خرجنا بها من اللقاء، أولاها الاطمئنان على حالة الثنائى أسامة حسنى والليبيرى فرانسيس، بجانب المستوى الراقى الذى ظهر به الحارس أحمد عادل عبدالمنعم، الذى أثبت أنه مشروع حارس جيد، ويحتاج فقط للمشاركة المستمرة حتى يصل للفورمة المطلوبة.
ورداً على سؤال بأن الأهلى يعانى من العقم التهديفى، قال ميهوب: هذا كلام غير صحيح، وكل ما فى الأمر أن المهاجمين يصلون لمرمى المنافسين بغزارة، لكنهم أحياناً يواجهون سوء حظ غريباً، وطالما نصل للمرمى، فإن هذا دليل على إيجابية المهاجمين، وثقتنا كبيرة فى كل اللاعبين، خصوصاً أن كلاً منهم يؤدى الدور المطلوب منه على أكمل وجه.
واعترف المدرب العام بأن أبوتريكة لم يكن موفقاً فى بعض فترات المباراة بسبب لجوء الحرس لتضييق المساحات، وهو ما حرمه من ممارسة هوايته فى الانطلاق داخل الملعب، خصوصاً أنه يجيد اللعب فى المساحات الواسعة، أما أحمد فتحى فقد وضح تأثره بالإصابة التى تعرض لها مؤخراً، ورغم ذلك يتميز بالأداء الرجولى ويقاتل داخل الملعب.
وقال إن حسين ياسر المحمدى أصبح أحد مفاتيح اللعب فى الفريق ويثبت كل يوم أنه لاعب مميز، كما أنه يجيد المراوغة ولعب العرضيات باتقان ونعتبره مكسباً.
وأضاف ميهوب الحرس فاجأنا بأسلوب لعب مختلف عن المعروف عنه والاعتماد على مصيدة التسلل، الأمر الذى حرمنا من استغلال الفرص التى أتيحت لنا خلال شوطى المباراة.
وبعيداً عن تصريحات ميهوب نشبت أزمة بين أحد إداريى فريق الحرس والجهاز الفنى للأهلى خلال سير المباراة بسبب سقوط زجاجة المياه التى ألقاها الإدارى الحارس كامينى على أفراد الجهاز الفنى وقام البدرى بتعنيف الإدارى وكاد الأمر يتطور لولا تدخل طارق العشرى الذى اعتذر عما حدث.
محمد فاروق حكم اللقاء دوّن فى تقريره هتافات جماهير الأهلى المعادية خلال اللقاء، وكان للاعب الحرس أحمد عيد عبدالملك النصيب الأكبر من شتائم الجماهير الأهلاوية عقب نهاية المباراة.
وفى الجانب الآخر، أكد أبوطالب العيسوى المدرب العام للحرس أن فريقه كان يهدف لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، لكن استبسال لاعبى الأهلى حال دون الحفاظ على هدف التقدم، وقال يكفينا فخراً اهتمام الجميع بمباريات الحرس مع الكبار «الأهلى والزمالك والإسماعيلى» خلال السنوات الماضية، وقال: الجهاز راض عن أداء اللاعبين وسنسعى لتقديم عروض أفضل فى المباريات المقبلة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق