إنبي يخطف الجونة ويقفز للمركز الثالث



 
اقتنص إنبي الفوز من ضيفه الجونة بهدفين لهدف في المرحلة الثالثة من الدوري الممتاز يوم الثلاثاء ليقفز الفريق البترولي للمركز الثالث في جدول المسابقة.

وسجل الإيفواري زيكا جوري هدف إنبي في الدقيقة 27، وتعادل عرفة السيد للجونة في الدقيقة 72 واقتنص الإيفواري فينسن دي فونيه مهاجم إنبي الفوز لفريقه في الدقيقة 91.

وبهذه النتيجة، رفع إنبي رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث متأخرا بفارق نقطة عن بتروجيت المتصدر، فيما توقف رصيد الجونة عند نقطتين في المركز الـ13.

وتقدم زيكا جوري لإنبي من خلال رأسية ارتقى فيها لعرضية من الجبهة اليسرى وحولها في مرمى شريف إكرامي.

وحاول الجونة الوصول إلى التعادل في الشوط الأول وكاد أحمد عمران أن يحقق ذلك في الدقيقة 41 عندما حول عرضية من الجبهة اليمنى برأسه في اتجاه مرمى إنبي ولكن تصدى لها المهدي سليمان.

وتعادل الجونة عن طريق السيد الذي استغل كرة بينية وانفرد على أثرها بسليمان حارس مرمى إنبي في غفلة من دفاعه وسدد في سقف المرمى.

وسجل دي فونيه هدف الفوز لإنبي برأسية مستغلا عرضية أحمد المحمدي من الجانب الأيمن وحولها في مرمى إكرامي.

وقفز إنبي من وراء هذا الفوز ثمانية مراكز دفعة واحدة إذ كان يحتل المركز الـ11 قبل المباراة.

وانضم زيكا جوري بهدفه الأول لصدارة هدافي المسابقة برصيد ثلاثة أهداف إلى جوار أحمد حسن لاعب وسط الأهلي وأحمد سمير فرج ظهير أيسر الإسماعيلي وأحمد عبد الغني مهاجم حرس الحدود والسيد حمدي مهاجم بتروجيت والغاني إرنست بابا أركو مهاجم طلائع الجيش.

وأشهر مدحت الحوفي حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه حسين علي لاعب وسط فريق الجونة في الدقيقة 78 بعد اشتباك مع لاعبي إنبي بدون كرة، واعترض لاعبو الجونة وجهازه الفني على هذا القرار.

واحتسب حكم المباراة ست دقائق وقت بدلا من الضائع ونجح خلاله إنبي في اقتناص الثلاث نقاط.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق