بالصور – تقرير : الإصابات تضرب عبد الفضيل والعجيزى وفضل وشبيطة وعاشور وأمير


انهالت الاصابات علي لاعبي الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش يوم الخميس القادم فى الأسبوع الرابع من بطولة الدورى بطولة الدوري العام وادخل هذا الوضع حالة من الانزعاج والقلق بين الجهاز الفني والطبى ، حيث بات من المحتمل غياب الرباعى محمد بركات ومحمد أبوتريكة وحسام عاشور ومحمد فضل عن تلك المباراة بعد الاصابة التي تعرضوا لها مؤخرا .
وكان قائمة المصابين قد خلت فى بداية الأسبوع الجارى عقب عودة الثنائى عماد متعب ومحمد فضل إلى التدريبات الجماعية إلا أن المفاجئات غير السارة بدأت بتعرض لاعب وسط الفريق الشاب مصطفى شبيطة للإصابة فى مباراة الرباط والأنوار بكدمة فى وجه القدم تسببت فى غياب اللاعب عن تدريبات الفريق حتى الأن .
وكانت المفاجأة غير السارة الأخرى قادمة من معسكر المنتخب المصرى حيث تأكد إصابة محمد بركات بإلتهابات فى الحوض كما تعرض أبوتريكة إلى جزع فى الرباط الخارجى للركبة وهو ما أصاب الجهازين الطبى والفنى بالهلع حيث أن كلا الإصابتين تعرضا لها اللاعبين فى الموسم الماضى وغابا بسببها فترات طويلة عن الملاعب .
ولحق محمد فضل بزملائه أبوتريكة وبركات وشبيطة وتعرض لإصابة أخرى عقب عودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية وظهوره بمظهر رائع خلال الثلاث ايام الأخيرة من الأسبوع الماضى ويعانى فضل الذى لم يهنأ بعودته إلى التدريبات واقتراب مشاركته فى مباراة الجيش بإجهاد عام فى العضلات .
ولم ينجو شريف عبد الفضيل من عين الحسود التى طاردته منذ إنضمامه للأهلى وتعرض اللاعب للإصابة بشد فى العضلة الخلفية وأكتفى اللاعب خلال تدريبات الجمعة والسبت بأداء تدريبات الجرى الخفيف لم يشارك فى مباراة النصر ولم يتحدد بعد إمكانية لحاقه بمباراة الجيش .
وتعرض الثنائى أمير عبد الحميد وهانى الجيزى لإصابات مؤثرة فى كاحل القدم خلال تدريبات السبت وقام الجهاز الطبى بإسعاف العجيزى وأمير داخل الملعب ، ورغم مشاركة العجيزى فى مباراة النصر إلا أن اللاعب ظهير متأثراً بالإلتواء الذى تعرض له فى كاحل القدم وهو ما أدى إلى تغييره فى الشوط الثانى .
وكان أخر الإصابات من نصيب مكوك الأهلى حسام عاشور وهى الإصابة التى تعرض لها اللاعب فى كبيته قبل لحظات من نهاية الشوط الأول من مباراة الأهلى والنصر ولم يتحدد بعد فرص عاشور فى اللحاق بمباراة الأهلى والجيش .
 
 
صور خاصة للموقع للاعبى الأهلى عقب تعرضهم للإصابات بلحظات
 
 
 
 
 
 
شبيطة وشريف عبد الفضيل وفضل يخضعون لبرامجهم مران السبت
 
 
 
 
 
 
 
 
 
تدريبات تأهيلية لعبد الفضيل وفضل
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
هانى العجيزى وقت تعرضه للإصابة
 
 
 
 
 
أمير عبد الحميد عقب تعرضه للإصابه
 
 
 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق