الأهلى يمدد تعاقد عادل وشبيطة وسمير وفاروق لمدة خمس سنوات وجلسة مع بركات لتحديد مطالبه

جدد النادى الأهلى تعاقده مع رباعى الشباب بالفريق أحمد عادل عبد المنعم ومصطفى شبيطة ومحمد سمير وعبد الله فاروق لمدة خمس سنوات لكل منهما ، بينما تعقد جلسة مع محمد بركات لتحديد مطالبه مقابل تجديد التعاقد مع النادى .
وعلم El-Ahly.com أن رباعى الشباب قام بالتجديد والتوقيع رسميا على عقود تمديد التعاقد مع النادى الأهلى لمدة خمس سنوات على الرغم أنهم يرتبطوا مع النادى بعقود ناشئين ، فى اطار سعى النادى إلى الحفاظ على هيكلة الفريق المدمجة بين الخبرة والشباب .
وعاد الثنائى مصطفى شبيطة وعبد الله فاروق من إعارة خلال الموسم الماضى حيث كان الأول فى إعارة إلى فريق المصرية للاتصالات ، بينما كان الثانى فى إعارة إلى فريق اتحاد الشرطة الرياضى .
بينما تدرج أحمد عادل عبد المنعم ومحمد سمير من صفوف الناشئين بالنادى وصولا إلى الفريق الأول ، واحتل احمد عادل مكانا اساسيا فى حراسة مرمى الفريق فى الأونة الأخيرة ، بينما يشارك سمير على فترات .
و فى نفس الاطار يعقد مسئولى النادى جلسة مع محمد بركات نجم وسط الفريق والمنتخب المصرى من أجل معرفة وتحديد مطالب اللاعب مقابل تجديد تعاقده مع النادى ، وينتظر أن يصل الطرفين إلى اتفاق فى غضون أيام قليلة .
وينتهى تعاقد بركات مع النادى الأهلى بنهاية الموسم الحالى وعاد اللاعب لتوه إلى صفوف المنتخب المصرى وشارك فى تحقيق الفوز الأخير على منتخب رواندا فى عقر داره فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2010 بجنوب افريقيا .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق