متابعة خاصة : حضور حسن حمدى والخطيب .. عودة شبيطة وعبد الفضيل


واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الاهلى تدريباته اليومية استعداداً لمواجهة فريق طلائع الجيش يوم الخميس القادم فى إطار الأسبوع الرابع من بطولة الدورى العام .
متابعة خاصة : حضور حسن حمدى والخطيب .. عودة شبيطة وعبد الفضيل

جاء المران الذى بدأ فى تمام الساعة العاشرة قوياً حيث بدأ كالمعتاد بتدريبات الإحماء والإطالة والتى نفذها اللاعبين بالكامل بما فيهم المصابين ( تريكة – عاشور ) والتى استمرت لمدة 15 دقيقة قام بعدها اللاعبون بتنفيذ تدريبات بدنية حرص خلالها الجهاز الفنى بقيادة الكابتن حسام البدرى على رفع الحمل التدريبى ، ثم قام الجهاز الفنى بعمل تقسيمة حرص خلالها على اللعب بسرعة وعدم الإحتفاظ بالكرة أكثر من اللازم والدقة فى الكرات العرضية .
قامت المجموعة المشاركة فى مباراة النصر بالأمس بأداء التدريبات البدنية فقط مع الفريق ثم استكمال التدريبات داخل صالة الجمانيزيوم وذلك لحرص الجهاز الفنى على عدم إجهاد اللاعبين خاصة بعد كثرة الإصابات فى التى إلتحقت باللاعبين فى الفترة السابقة .
كما عاد للتدريبات كلا من مصطفى شبيطة والذى كان قد أصيب فى مباراة الرباط والأنوار الودية وشريف عبد الفضيل الذى شعر بالإجهاد فى وقت سابق ، غير أن أحمد حسن نجم الفريق قد شعر ببعض الإجهاد مما دعى الجهاز الفنى إلى ضمه للتدريب مع مجموعة المصابين تحت إشراف الجهاز الطبى .
حضر كلا من الكابتن حسن حمدى والكابتن محمود الخطيب جزءاً من التدريبات حيث أنهم كانو قد اجتمعو مع اللاعبين قبل بدء المران مباشرة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق