مران الأثنين : اصابة الصقر ومشاركة بركات وعبد الفضيل وشبيطة .. وتريكة "الغامض" يختفي عن الأنظار !

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليومي في اطار استعداداته لمواصلة مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز حين يواجه فريق طلائع الجيش مساء الجمعة المقبل.
وقد شهد المران غياب أحمد حسن بسبب تعرضه لشد في عضلة السمانة مما منعه من المشاركة في المران باستثناء قيامه بالجري حول الملعب مع اللاعبين فيما واصل حسام عاشور برنامجه العلاجي بعد اصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.
وقد قام الثلاثي شريف عبد الفضيل ومحمد بركات ومصطفى شبيطة بالمشاركة مع الفريق في التقسيمة وهو ما بدا خبراً سعيداً للجميع نظراً لحاجة الفريق لجهود كل اللاعبين خلال المرحلة المقبلة.
وقد بدأ المران بتدريبات الاحماء التقليدية تحت اشراف محمد أبو العلا مدرب الأحمال ثم دخل اللاعبون في تدريبات خططية تعتمد على لعب الكرة بالعرض قبل أن يسددها المهام تجاه المرمى بقدمه من لمسة واحدة.
ثم دخل الفريق في تقسيمة قوية وضح فيها التركيز الشديد من جانب جميع اللاعبين وكان التألق من نصيب ثنائي الدفاع وائل جمعة وشريف عبد الفضيل بالإضافة لمحمد بركات وهو ما أضفى السخونة على التقسيمة.
ولم يشارك الفنان محمد أبو تريكة في المران حيث واصل برنامجه العلاجي تحت اشراف الدكتور ايهاب علي ولكنه أحاط نفسه بسياج من الغموض إذ حضر للمران في وقت مبكر للغاية وقام بالإنصراف قبل نهاية المران دون أن يشاهده أحد من المتابعين للمران ليعتقد الجميع أنه يحاول الاختفاء عن الأنظار لحين عودته للملاعب في أقرب وقت باذن الله.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق