مسؤول بماينتس: لياقة حمزة ضعيفة للغاية .. وأسرته ستساعده



 


أبدى أكسل شوستر المدير الرياضي لنادي ماينتس عدم رضاه عن اللياقة البدنية لجمال حمزة في الفترة الماضية، ولكنه أعرب عن أمنياته بارتفاع مستوى المهاجم المصري عقب حضور أسرته إلى ألمانيا.

وقال شوستر في تصريحات لصحيفة "راين تسايتونج" الألمانية يوم الاثنين إن حمزة لايزال ينقصه الكثير كي ترتفع لياقته إلى مستوى يتيح له المشاركة في الدوري الألماني الممتاز.

وانتقل حمزة من الزمالك إلى ماينتس في الصيف واشترك في بعض المباريات الودية، ولكنه لم يظهر في قائمة فريقه الأساسية أو الاحتياطية منذ بداية الدوري الألماني.

وأضاف شوستر "أسلوب أدائه ومستوى لياقته البدنية في التدريبات لم يرق بعد إلى ما ننتظره منه".

ووصفت الصحيفة حمزة بأنه "يجر قدميه في التدريبات من الإرهاق" وأنه مستوى لياقته البدنية لم يصل إلى المستوى المنشود على الرغم من خوضه فترة إعداد صممت خصيصا من أجله في الصيف.

وأضافت الصحيفة أن حمزة لم يستطع بعد إبراز مواهبه والتعبير عن نفسه بسبب لياقته الضعيفة، ما يعرضه لانتقادات داخلية كثيرة من مسؤولي النادي.
وعلى الرغم من ذلك، فإن شوستر لايزال يرى أن هناك أملا في تطور حمزة في الفترة المقبلة، خاصة مع حضور أسرته إلى ألمانيا.

وأوضح شوستر "حمزة كان وحيدا في بلد غريب عليه، وفي نظام كروي يختلف تماما عما اعتاد عليه في بلده الأصلي. ولكن مع حضور زوجته وابنتيه منذ أيام وإقامتهم في ماينتس، فإنني أتوقع تحسن مستواه".

وتابع "لازلنا نتوقع الكثير من حمزة، ونتمنى أن يستطيع التطوير من نفسه في الفترة المقبلة".

ويحتاج ماينتس إلى تجهيز حمزة سريعا للدخول مع الفريق، الذي يحتل حاليا المركز الـ11 في جدول الترتيب برصيد خمس نقاط فقط من أربع مباريات.

وسجل الفريق خمسة أهداف في المباريات السابقة، جاءت من توقيع أربعة لاعبين على رأسهم المهاجم البوركيني أريستيد بانسي الذي أحرز هدفين.

وتداولت الصحف المصرية في الأيام الماضية تقارير عن إمكانية عودة حمزة إلى الزمالك في يناير المقبل بعد التعاقد مع المدرب الفرنسي هنري ميشيل.

وكان حمزة قد تألق بشدة تحت قيادة ميشيل في فترته الأولى في قيادة الزمالك قبل عامين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق