عفيفي .. موهبة مصرية شابة : من الدرجة الرابعة الهولندية إلي فينوورد !



عفيفي..موهبة مصرية كروية شابة مغمورة علي الأراضي الهولندية , قد يكون له مستقبل كروي مميز خلال السنوات القليلة القادمة .
 El-Ahly.com يكشف الغبار عن لاعب مصري ناشيء - 16 عاما - إنتقل منذ فترة قصيرة إلي أحد أكبر الأندية الهولندية وأحد الأندية الأوروبية الكبيرة علي صعيد الناشئين والشباب وهو نادي فينوورد .
عفيفي يأتي إمتداد للمواهب المصرية الكروية الشابة المهدرة في الخارج , كالشعراوي , ويس حامد , و هشام شحاته وأدم منصور في أندية جنوة وميتلبورج دونيستيك ومانشستر سيتي وأوكسير وغيرها .
عفيفي حسين فارس من أب وأم مصريين و يحمل الجنسية المصرية بطبيعة الحال..ويحمل لجوارها الهولندية بحكم إقامة والده هناك لظروف العمل "الرسمية " الخاصة به .
عفيفي إنتقل لفينوورد منذ شهرين تقريبا, بعدما إلتقطته أعين كشافي فينوورد , وخاصة بعد مباراة بين فريقي 15 سنه لناديه السابق وفينوورد .. تألق فيها اللاعب بشكل لافت .
عفيفي كان يلعب لصالح فريق " هاج لانديا " أحد فرق دوري الدرجة الرابعة الهولندية .. وهو نادي صغير أنشأ فقط منذ ثلاثة أعوام ويقع في إحدي المقطاعات الهولندية القروية!
ويعد إنتقال عفيفي من " هاج لانديا " إلي فينوورد هو بالطبع أبرز إنتقال للاعب في تاريخ هذا النادي المغمور , حتي وإن كان هذا الإنتقال علي صعيد لاعب شاب لم يتم بعد عامه السادس عشر .
عفيفي يتميز بقدرات بدنية مميزة لمن في مثل سنه ويلعب فقط في مركز المهاجم الصريح .. كان يرتدي الرقم 9 في ناديه السابق بينما منحه فينوورد تحت 16 عاما هذا الموسم الرقم 11 .




لعب مع ناشيء فينوورد حتي الآن 8 مباريات أحرز خلالها 5 أهداف .
بكل تأكيد أمر اللاعب غير معروف للمسئولين عن المنتخبات الوطنية لـ 16  و 18 عاما .. ومن المؤكد أنه لن يتم إستدعائه لأيا منها حتي في حال معرفة مدربي ومسئولي تلك المنتخبات , حيث أنه ليس بالأمر الجديد علي مسئولي ومدربي منتخبات الشباب والناشئين في مصر.
صور للاعب مع فريقه السابق




 عفيفي في تشكيلة فينورد تحت 16 سنه الرسمية هذا الموسم .. الصف الثاني أقصي اليمين , وصورته الشخصية مكبرة أعلي صورة فينورد .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق