راحة ٢٤ ساعة للاعبى المنتخب.. وعلاج مكثف لـ«عبدربه»




شحاتة وحمادة صدقى يتوسطان أحمد وأحمد فتحى فى أحد تدريبات المنتخب
عادت فى ساعة متأخرة من مساء أمس، بعثة المنتخب الوطنى إلى القاهرة بعد خوض الفريق مباراة ودية أمام تنزانيا باستاد أسوان، ويحصل اللاعبون على راحة اليوم على أن ينتظم الجميع فى معسكر مغلق ظهر السبت، قد تقام فى بتروسبورت لرغبة الجهاز الفنى فى الابتعاد باللاعبين عن أجواء التوتر.
وفضل الجهاز منح اللاعبين راحة اليوم، لكسر حالة الملل التى قد تصيب اللاعبين بسبب طول فترة المعسكر، مع الإعداد لبدء المرحلة الثالثة والأخيرة للقاء الجزائر، التى تبدأ غداً، وتستمر حتى موعد المباراة.
فى الوقت نفسه، يخضع حسنى عبدربه اليوم، لأولى جلسات علاجه مع الدكتور أحمد ماجد، طبيب الفريق، فى ضوء التقارير الطبية التى اصطحبها اللاعب من دبى والجلسات التى خضع لها على مدار الأيام الماضية، وينتظر أن ينضم عبدربه إلى التدريبات، حيث يبدأ فى تنفيذ البرنامج التأهيلى مع كمال عبدالواحد، مدرب اللياقة، وتحت إشراف الدكتور حسام الإبراشى.
من ناحية أخرى، طالب حسن صقر، رئيس المجلس القومى للرياضة، الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى واللاعبين بالتركيز قبل مواجهة الجزائر، وقال خلال زيارته للفريق أمس الأول، لحضور مباراة الفريق الودية مع تنزانيا إن الجميع بذل أقصى ما بوسعه وعليهم أن يخوضوا اللقاء دون خوف.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق