زيدان : ذاهب لبريمن من أجل تحقيق الفوز، ينسن : أتطلع لرؤية زيدان


Image
صرح المهاجم الدولي المصري محمد زيدان في حوار له مع جريدة ريفر سبورت لألمانية واسعة الإنتشار بأنه لا مفر من تحقيق الفوز في المباراة القادمة امام بريمن في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الألماني لكرة القدم -البوندزليجا-.
وصرح زيدان الذي أحرز الهدف الثالث لفريقه في اخر مباريات بروسيا أمام بريمن والتي أنتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق قائلاً :- " ليس هناك شيء لنفقده هناك في بريمن يوم الأحد، فلقد ذهبنا لبريمن من أجل تحقيق الفوز فقط ولا شيء سواه ".
وأضاف زيدان قائلاً :- " لقد تمكنت من إحراز هدف عندما شاركت في مباراة بريمن الموسم الماضي والذي يعتبر شيء جيد بالنسبة لي، وأتمنى تكراره في مباراة يوم الأحد المقبل" .
زيدان الذي لعب لبريمن في أولى مواسمه في الدوري الألماني قادماً من الدوري الدنماركي، مازال على علاقة قوية مع العديد من لاعبي بريمن حتى وقتنا هذا وعلى رأسهم دانيال ينسني الذي صرح في حوار للمجلة ذاتها قائلاً :- " أتطلع لرؤية زيدان يوم الأحد فلم أره منذ وقتاً طويلاً ولقد اتفقنا على أن نقضي ليلة رأس السنة سوياً مع عائلتنا ".
وأضاف ينسين :- " لقد تراهنت أنا وزيدان على مباراة الأحد وأتمنى أن اكسب الرهان".
يذكر أن بريمن يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري الألماني برصيد 22 نقطة بينما يقبع بروسيا دورتموند في المركز العاشر برصيد 16 نقطة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق