امين عام الفيفا: ما زلنا فى مرحلة تجميع المعلومات حول مباراتى مصر والجزائر



جيروم فالكه الأمين العام للاتحاد الدولى لكرة القدم /فيفا /
©أ ش أ (الارشيف)
ابو ظبى/أ ش أ/قال جيروم فالكه الأمين العام للاتحاد الدولى لكرة القدم /فيفا /إن الاتحاد يعكف حاليا على دراسة وتجميع كافة المعلومات حول مباراتى مصر والجزائر الأخيرتين في تصفيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وأضاف فالكه - فى مؤتمر صحفي عقدته اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية مساء الثلاثاء فى أبوظبي - ان الفيفا يعكف حاليا على تجميع المعلومات اللازمة من كافة الأطراف والاستماع لرئيسى الإتحادين في البلدين المصري سمير زاهر والجزائري محمد روراوة مؤكدا انه لن يتم اتخاذ قرار في هذا الشأن قبل فبراير 2010.

وحول مباراة منتخبى أيرلندا وفرنسا ضمن تصفيات كأس العالم 2010 نفى وجود سقف زمني محدد لاتخاذ قرار وقال "ربما لا يتم فرض عقوبات قانونية على منتخب فرنسا وستطلب لجنة الانضباط تفسيرا لما حدث وبناء على ذلك سنبحث امكانية توقيع عقوبة ولن يتم اتخاذ قرار قبل عدة شهور".

ومن جهه اخرى أعرب مدرب نادي الأهلي الإماراتي مهدي رضا فى تصريح نقله موقع /الفيفا/ على الانترنت مساء الثلاثاء عن امله فى أن يواصل نجاحه عندما يقود فريقه في كأس العالم للأندية / الإمارات 2009 / بعد ان قاد منتخب الإمارات للشباب للفوز بكأس آسيا تحت 19 سنة والوصول إلى ربع نهائي كأس العالم تحت 20 سنة .

واضاف انه استلم تدريب فريق الاهلى الاماراتى قبل شهر بعد إقالة المدرب الروماني إيوان أندوني ولم يخسر الفريق تحت قيادته مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري المحلي ليصعد من المركز العاشر إلى المركز السابع حاليا في ترتيب الدوري.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق