مواجهة مصرية جزائرية جديدة على الأراضى الألمانية

Image
مرة أخرى تلتقى مصر والجزائر فى ملاعب كرة القدم، ولكن هذه المرة لن تكون فى السودان وإنما فى مدينة فولفسبورج الألمانية حين يواجه اللاعب المصرى المتألق محمد زيدان "بروسيا دورتموند" اللاعب الجزائرى المتألق أيضأ كريم زيانى ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من المرحلة الأول من البوندزليجا الألمانية.

ويدخل زيدان هذا اللقاء الذى يقام يوم الأحد القادم وفريقه متفوق على فريق نظيره الجزائرى، حيث يحتا دورتموند المركز السابع برصيد 24 نقطة فيما يحتل فولفسبورج المركز الثامن برصيد 23 نقطة. وذلك بعد أن استطاع دورتموند الفوز بالأمس على فريق نورنبيرج برباعية نظيفة كان لزيدان دور فيها حيث أحرز الهدف الثالث لفريقه وصنع عدة فرص مؤكدة لزملائه الذين أهدروها بصورة غريبة.

بينما تعثر فريق فولفسبورج أمام فريق فريبورج وتعادل معه بالأمس بنتيجة هدفان لكل فريق ليمنح دورتموند فرصة التقدم عليه فى جدول الترتيب.

من جهة أخرى، يدخل زيدان اللقاء متفوقا على زيانى من حيث عدد الأهداف التى سجلها مع فريقه، حيث سجل زيزو هدفان بينما لم يسجل زيانى أى هدف ولكنه فى المقابل صنع هدفان لفريقه. ومن الجدير بالذكر أن كلا اللاعبان يشركهما مدربيهما فى نفس المركز وهو مركز صانع الألعاب.

ولا شك أن هذا اللقاء سيكون بمثابة مباراة خاصة بين زيدان وزيانى وكل منهما له دوافعه الخاصة، حيث يريد زيدان إثبات أنه كان الأحق بالمشاركة فى المونديال العالمى كما يريد زيانى التأكيد على أنه كان الأحق بالوصول للمونديال وأن وصوله لم يكن مجرد صدفة أو نتيجة لأعمال شغب أو أفعال إرهابية.


حمل هدف زيدان في لقاء نورنبيرج

EParena

حمل ملخص لمسات زيدان في لقاء
نورنبيرج

EParena

شاهد صور محمد زيدان في 
لقاء نورنبيرج

EParena

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق