تكريم الفذ ستيفان الشعراوي في إيطاليا


Image
سيتم اليوم تكريم اللاعب المصري الإيطالي الشاب ستيفان - كريم - الشعراوي في مدينة فراسكاتي الإيطالية تقديرا لموهبته الفذة والأهم من ذلك هو نضوجه في سن مبكر جدا ومشاركته مع فريق جنوة الأول وهو في سن الـ16 عام فقط .

وسيقوم بتكريم اللاعب وتقديم الجائزة له السيد أميديو أمادي بنفسه. ويعد أميديو أمادي هو أصغر لاعب شارك مع فريق ناديه الأول في تاريخ الدورى الإيطالي منذ بدايته حتى الآن .

وشارك أمادي لأول مرة في الدورى الإيطالي مع فريقه إيه أس روما الإيطالى في الثاني من مايو لعام 1937، وكان وقتها يبلغ من العمر 15 عاما وتسعة شهور وست أيام .

أيضا سيذكر التاريخ يوم 21 ديسمبر 2008، وهو اليوم الذي ظهر فيه اللاعب المصري الإيطالي الشعراوى مع ناديه جنوى لأول مرة وهو الذي سيكرم من أجله اليوم .

وسيتم التكريم في مقر المجلس التشريعي لمدينة روما بحضور ستيفان الشعراوي ومدرب فريق الشباب بجنوى ميشيل سبرافاتي بعد إقامة حفل عشاء مع اللاعب .

يذكر أن ستيفان - الأسم الإيطالي للاعب - هو لاعب من أب مصري وأم إيطالية ويلعب لمنتخب إيطاليا تحت 17 عاما، ويشبهونه في إيطاليا باللاعب الإيطالي المخضرم روبيرتو باجيو .

ويمكن لكريم الشعراوي المشاركة مع منتخب مصر الأول حيث لم يشارك مع منتخب إيطاليا الأول حتى الآن وأقتصر تواجده على منتخب الناشئين الإيطالي في بطولتي أوروبا وكأس العالم الأخيرة والتي أقيمت في نيجيريا .

لمشاهدة الخبر في الموقع الجديد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق