إبراهيم حسن: نقاط مباراة الحدود أو الانسحاب من الدوري


 


هدد إبراهيم حسن بالانسحاب من بطولة الدوري الممتاز في حالة لم يحتسب اتحاد الكرة نقاط مباراة حرس الحدود الثلاث لفريق الزمالك.

وقال حسن – الذي ينتظر موافقة اتحاد الكرة على تولي منصب مدير الكرة بالنادي الأبيض - في تصريحات لـFilGoal.com يوم الأربعاء "سننسحب من بطولة الدوري مالم تحتسب النتيجة بالفوز، أو إعادة المباراة على أقل تقدير حتى لا يشعر فريق الحدود بالظلم".

ويعقد اتحاد كرة القدم المصري اجتماعا يوم الخميس لمناقشة قضية أحمد عيد عبد الملك، والذي شارك في مباراة الزمالك رغم حصوله على طرد مباشر في مباراة المقاولون.

ويسعى الزمالك لإعادة المباراة معتمدا على لائحة المسابقات التي تنص على إيقاف اللاعب الذي يحصل على بطاقة حمراء مباشرة لمدة مباراتين، هما الاتحاد و الزمالك.

وأضاف "أرفقنا مع الملف أسطوانة بصوت حكم مباراة المقاولون وهو يعلن طرد عبد الملك لقيامه بـ"سلوك مشين"، وسنتقدم للفيفا في حالة عدم صدور القرار غدا (الخميس)".

وأكد إبراهيم أن الزمالك لن يتنازل كذلك عن إقالة لجنة المسابقات برئاسة عزت نايف وجميع أعضائها، مشيرا إلى أنه لن يتنازل عن حق الزمالك إلا "على جثته".

وتابع "لجنة المسابقات تكيل بمكيالين، ولن تنتازل عن صدور قرار بإقالتها، مشكلة الزمالك في الفترة الماضية أنه كان يعلن عن تعرضه للظلم، ثم يسكت مع مرور الوقت.. من الآن لن نترك حق الزمالك، لأن هذا هو السبيل الوحيد لعودة الفريق إلى أمجاده".

وتساءل لاعب الأهلي والزمالك السابق "لماذا أصدروا القرار في مباراة المحلة في دقائق، من قبلها مباراة للمصري وكذلك حالة عمرو زكي؟".

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدر قرارا باحتساب فوز المحلة على الجونة بنتيجة 2-0، بعدما أشرك الأخير حسين علي في المباراة رغم حصوله على ثلاث بطاقات صفراء .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق