مصر: النيابة تأمر بإحتجاز اللاعب "عمرو سماكة"




اللاعب عمرو سماكه









القاهرة: أمرت النيابة العامة بمحافظة 6 أكتوبر المصرية بحجز اللاعب عمرو سماكة "لاعب نادى الجونة" على ذمة التحقيقات فى واقعة قتله لأحد العمال بعد أن صدمه بسيارته أثناء سيره بسيارته بسرعة كبيرة على طريق الواحات وذلك لحين الإستماع لأقوال زملاء اللاعب وسائق سيارة الإسعاف الذى قام بنقل المجنى عليه .
كانت أجهزة الأمن بمحافظة 6 أكتوبر تلقت إخطارا يفيد بوقوع حادث سير ومتوفى على طريق الواحات، وعلى الفور إنتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث وتبين أن المتوفى يدعى عماد حمدى "عامل"، كما تبين أن السيارة التى صدمته هى سيارة اللاعب عمرو سماكة لاعب نادى الجونة .
وتم نقل جثة العامل لمستشفى أكتوبر العام، وأثناء ذلك قام اللاعب بتسليم نفسه لقسم الشرطة، فتحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته للنيابة وأمامها قرر اللاعب أنه كان عائدا من التمرين وأثناء سيره بسيارته على طريق الواحات فوجئ بالمجنى عليه يقطع الطريق وهو يتحدث فى الهاتف المحمول فلم يتحكم فى السيارة التى إصطدمت بالمجنى عليه الذى لفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال .
وأضاف اللاعب فى أقواله أمام النيابة أنه ترك جثة المجنى عليه وأسرع إلى المنزل وقام بتغيير ملابس التمرين ثم سلم نفسه لقسم الشرطة، فأصدرت النيابة قرارها المتقدم .

تعليقات