٣٠ لاعباً فى معسكر المنتخب الأوليمبى لمباراة تشاد


هانى رمزى
يبدأ المنتخب الأوليمبى غداً تجمعه بفندق نوفوتيل بمدينة نصر، استعداداً لمباراته الودية أمام منتخب تشاد الأحد المقبل بالملعب الفرعى لاستاد القاهرة، وضم التجمع ٣٠ لاعباً هم: محمد أبوجبل وبسام محمد وأحمد الشناوى ومحمد البشبيشى وأحمد ماهر ومحمد ويا ومعاذ الحناوى وسعد الدين سمير وأحمد عز الرجال وعلى جابر وأحمد عبدالواحد وباسم عبدالعزيز ومحمود توبة وحجاج شعبان وحسام حسن وأحمد توفيق ورامى المصرى ومصطفى صديق وحسام عرفات ومحمد إبراهيم وعمر جابر ومحمد حمزة ومحمد محسن وعبدالله عبدالعظيم وعلى فتحى ومهدى صبحى وأحمد مهنا ورمضان ربيع وأحمد حسنى وأحمد شرويدة.
واتفق هانى رمزى، المدير الفنى، مع الأجهزة الفنية بالأهلى والإسماعيلى وحرس الحدود على انضمام أحمد شكرى وشهاب الدين أحمد وعمرو السوليه وإسلام رمضان فى المعسكر المقبل لارتباطهم مع أنديتهم بمباريات دورى رابطة أفريقيا وكأس الكونفيدرالية.
وتتجه النية لدى أعضاء الجهاز الفنى لإقامة معسكر طويل بإحدى الدول العربية لزيادة الانسجام بين اللاعبين فى شهر يونيو المقبل قبل أن يخوض الفريق أولى مبارياته فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية.
فى نفس الوقت جدد هانى رمزى، المدير الفنى، طلبه بالمشاركة فى دورة شمال أفريقيا، التى تقام بتونس فى شهر مايو المقبل، خصوصاً أن الفريق فى حاجة إلى خوض عدد كبير من المباريات المضغوطة للوصول باللاعبين إلى فورمة عالية.
ويرى رمزى أن اللعب مع الدول الأفريقية، خصوصاً أن الجزائر سيضع لاعبيه تحت ضغط يماثل المباريات الرسمية وهو ما يختصر مرحلة كبيرة.
كان اتحاد الكرة أرجاء حسم المشاركة فى البطولة انتظاراً لموقف الاتحاد من أزمة توتر العلاقة بين مصر والجزائر على خلفية أحداث لقاء الفريقين الفاصل فى تصفيات كأس العالم الذى أقيم على استاد أم درمان بالسودان.
من جانبه، اشتكى رمزى من تأخر اكتمال الهيكل الأساسى للفريق بسبب ارتباط بعض اللاعبين بالمشاركة مع الفريق الأول بأنديتهم، وقال: رغم أن اللعب بالدورى الممتاز يفيد اللاعب ويزيد من خبراته، لكننا بحاجة إلى رؤية اللاعبين من وقت لآخر، وتمنى ألا يعانى اللاعبون من الارهاق مع بداية انضمامهم إلى معسكر الفريق عقب نهاية الموسم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق