مصر: خالد الغندور يتهكم على علاء صادق ويصرح: من هو بركات ليتم حمايته من الرئيس؟، ومن هو بركات الذي يوصف بالهرم الرابع؟!

محمد بركات يتلقى التهاني بعد إنقاذ الأهلي من 
الخسارة، عدسة جول.كوم النسخة المصرية
محمد بركات يتلقى التهاني بعد إنقاذ الأهلي من الخسارة، عدسة جول.كوم النسخة المصرية

أبدى خالد الغندور - لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي - سخريته وغضبه الشديدين من علاء صادق - مقدم البرامج الرياضية بقناة النيل للرياضة - بسبب مطالبة الأخير أن يتم حماية بركات من قبل رئيس الجمهورية - محمد حسني مبارك - من الحملة التي يشنها الإعـلام الأبيض - على حد قوله - على محمد بركات نجم الأهلي.

وقال خالد الغندور في برنامجه - الرياضة اليوم - على قناة دريم: " من هو محمد بركات ليتم حمايته من الرئيس شخصيًا؟.. ومن هو محمد بركات ليتم وصفه بأنه هرم مصر الرابع

وتابع: " سمعنا أحد مقدمي البرامج الرياضية - قاصدًا علاء صادق - يطالب الرئيس بحماية محمد بركات، وبل وصفه بهرم مصر الرابع !!"، واستطرد ساخرًا: " لو كان بركات هرم مصر الرابع فماذا يمكننا أن نقول عن العظماء أنور السادات وجمال عبد الناصر والرئيس محمد حسني مبارك وفاروق الباز - عالم الفضاء -، وأحمد زويل وعبد الحليم حافظ وأم كلثوم ! ".

وصب غضبه على مقدمي البرامج الرياضية قائلاً: " مقدمي البرامج الرياضية في الفضائيات هم السبب الرئيسي فيما حدث وما يحدث وما سيحدث بين جماهير الأهلي والزمالك من تعصب وشغب "، كما أردف قائلاً: " مقدمي البرامج الرياضية هم أبرز سبب فيما حدث بين جماهير الفريقين في الطريق الصحراوي المتجه إلى مدينة الإسكندرية والذي نتج عنه حريق أوتوبيس الزمالك - على حد قوله - ! ".

كما وجه خالد الغندور عتابًا لجماهير الأهلي بسبب هجومها على حسام حسن - المدير الفني لفريق الزمالك -، حيث قال أن حسام حسن " صعبان عليه نفسه " لما يجده من جماهير الأهلي من شتائم وهجوم - على حد قوله - بالرغـم من تواجده داخل أسوار النادي 22 سنة وإحرازه 109 هدفًا لصالح الأهلي قدم له بها الكثير من البطولات .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق