نقل المباراة الودية أمام الانتاج الحربى إلى ملعب التتش بدلا من السلام .. وغياب فرانسيس عن مباراة الشرطة

تقرر نقل المباراة الودية التى سيخوضها فريق الأهلى أمام فريق الانتاج الحربى إلى ملعب مختار التتش بالجزيرة بدلا من ملعب السلام الخاص بفريق الانتاج وذلك خوفا على الاعبين من تعرضهم للإصابة جراء اللعب على النجيل الصناعى التى يكتسى بها ملعب السلام .
وذكر الموقع الرسمى للأهلى أن الجهاز الفنى للاهلى بقيادة الكابتن حسام البدرى نقل المباراه الودية مع فريق الانتاج الحربى المقرر لها الخميس المقبل من ملعب الانتاج الحربى بمدينة السلام الى ستاد التتش فى الجزيره فى السادسه والنصف مساءً .
وأشار الموقع إلى تخوف الجهاز الفنى للفريق على اللاعبين من تعرضهم للإصابة حيث أن ملعب السلام مغطى بالنجيل الصناعى وهو ما قد يعرض اللاعبين لمخاطر الإصابة .
بينما غاب اللاعب الليبيرى فرانسيس عن تدريبات الفريق المسائية التى تابعها مراسل El-Ahly.com ، حيث أدى اللاعب تدريباته العلاجية بعدما أًصيب بتمزق فى العضله الخلفية خلال مشاركته فى مباراة الأهلى وغزل المحلة بالاسبوع الأول من بطولة الدورى .
و اكد الدكتور ايهاب على طبيب الفريق ان اللاعب سوف يغيب من اسبوعين الى ثلاثة اسابيع عن التدريب الجماعى للفريق حتى يتم تأهيله قبل عودته للمشاركه مع الفريق .
وكان اللاعب قد حضر إلى مقر النادى وخاض تدريباته العلاجية ثم انتقل إلى ملعب مختار التتش لمتابعة تدريبات الفريق من على دكة البدلاء ، وبعد انتهاء التدريب خرج من غرفة خلع الملابس متوجها إلى زوجته التى كانت تنتظره فى حديقة النادى ، ووضح على وجه اللاعب مدى حزنه للإصابة التى لحقت به فى مباراته الأولى مع الفريق .
يذكر أن اللاعب أحرز هدفه الأول مع الأهلى فى المباراة الافتتاحية لبطولة الدورى المصرى أمام فريق غزل المحلة والتى انتهت بهدفين نظيفين للأهلى .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق