مران الأحد : عبد الفضيل وبركات فى التقسيمة .. وتسديدات ناجى تحوز على تشجيع الجماهير !

شهد مران الأحد الذى خاضه الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى عودة محمد بركات لاعب وسط الفريق للمشاركة فى التدريبات الجماعية وفترة التقسيمة وأيضا شهدت التدريب الأول الذى يخوض فيه شريف عبد الفضيل الوافد الجديد مع الفريق فترة التقسيمة والتدريبات كاملة .
وتابع El-Ahly.com التدريب الذى حفل بالعديد من الأحداث بدأت بنزول حسين ياسر لاعب الفريق إلى الملعب لاداء التدريبات مع زملائه وذلك بعدما أعلن اللاعب تمسكه بالبقاء فى صفوف الأهلى ليغلق ملف انتقاله إلى الدورى القطرى .
وبدأ التدريب بالاحماء وبعد ذلك خاض اللاعبين تدريبات بدنية خاصة تحت اشراف محمد أبو العلا مدرب الأحمال ، وبعدها خضع اللاعبين إلى فقرة التقسيمة التى شارك فيها اللاعب شريف عبد الفضيل لاعب الأهلى الجديد وأيضا عودة محمد بركات من الإصابة ومشاركته فى التقسيمة .
بينما اكتفى الثلاثى هانى العجيزى ومحمد فضل وأحمد بلال بالجرى حول الملعب بعد التدريبات العلاجية التى خاضها الثلاثى تحت اشراف الطبيب .
وخضع ثلاثى حراس المرمى لتدريبات قوية تحت اشراف الكابتن احمد ناجى مدرب حراس المرمى ، ولفتت تدريبات الحراس انظار المتابعين للمران خاصة تسديدات الكابتن أحمد ناجى فى المرمى من كافة الزوايا لتدريب الحراس على التصدى لها ، وحازت تسديدات ناجى على اعجاب وصيحات المتابعين اللذين تفاعلوا معها ، ودقة ناجى فى التصويب .
على هامش التدريب :
- حضر المهاجم الليبيرى فرانسيس دو جانبا من المران بعد أداءه للتدريبات العلاجية وغادر غرفة خلع الملابس لزوجته التى انتظرته فى حديقة النادى .
- لم يتم السماح لبعض الجماهير التى التفت حول بوابات النادى للدخول لمتابعة التدريبات وهو ما أغضب الكثيرين منهم .
- أعضاء النادى ألتفوا حول ملعب التتش لمتابعة التدريب وسط تفاعلاتهم مع أحداثه .
- حرص الكثير من اعضاء النادى على التقاط الصور التذكارية مع اسامة حسنى واحمد ناجى وأحمد على بعد خروجهم من غرفة خلع الملابس .
- بعض الجماهير التى لم تستطيع الدخول إلى النادى لمتابعة التدريب حرصت على الانتظار أمام النادى ومصافحة النجم الجزائرى أمير سعيود والتقاط الصور التذكارية معه وأثنت على أداءه ولمساته الرائعة .
- شريف عبد الفضيل خاض المران وهو يرتدى فانلة بدون أرقام .
- تامر بجاتو لاعب الأهلى السابق حضر إلى غرفة خلع الملابس بعد نهاية التدريبات وغادر بعد دقائق قليلة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق