الجزائر تشكو مصر بسبب " السونا "

يبدو أن الجزائر دقت طبول الحرب مبكراً وقبل مباراتها مع المنتخب المصرى فى الجولة الأخيرة من مبارايات المجموعة الثالثة والتى ستقام بالقاهرة فى الرابع عشر من نوفمبر القادم لتأخذ الحرب النفسية التى يشنها الجزائريون أبعاداً أخرى بعيدة عن كرة القدم .
الجزائر تشكو مصر بسبب \" السونا \"

فقد ذكرت صحيفة " الشروق " الجزائرية أن بعثة منتخب الشباب الجزائرى لكرة اليد والمشاركة فى بطولة كأس العالم للشباب التى تحتضنها مصر حالياً قررت شكوى البلد المنظم " مصر " بسبب ماوصفته بـ " سوء المعاملة" التى تلقها بعثة المنتخب الجزائرى .
وتهكمت " الشروق " وأكدت أن " الكرم المصرى الزائد " وصل إلى حد إسكانه في فندق متواضع لا يتوفر على أدنى مقومات بلد يحتضن حدثا عالميا بحسب الوفد الجزائري الموجود هناك.
واشتكى المدرب الجزائري حجازي ومساعده داود لصحيفة الشروق من عدم توفر مقر إقامة الخضر على قاعة لتقوية العضلات أو حمام بخاري ( ! ) بالإضافة إلى عدم توفر الأكل بكميات ملائمة ( ! ) ولا حتى بنوعية تليق بمنافسة رياضية .
واعتبرت " الشروق " فى النهاية على لسان عناصر من الوفد الجزائري أن سبب ما يفعله المصريين هو أنهم لم يهضموا للحظة تفوق الخضر على عليهم بثلاثية في سباق مونديال كرة القدم.
الجدير بالذكر أن الكرم الجزائرى و حسن الضيافة أصاب المدير الفنى للمنتخب المصرى حسن شحاتة وعدد من اللاعبين بالتسمم قبل مباراة الفريقين معاً فى الجزائر وهو ما لم يحدث مع الأشقاء هنا فى مصر كما فقد طبيب مصرى عينه قبل سنوات بسبب نفس الكرم من الأشقاء فى الجزائر .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفراعنة يبحثون عن الأرقام القياسية .. والنسور تسعى للتحليق عبر موزمبيق